موضوع عن طموحك في المستقبل بالانجليزي قصير

موضوع عن طموحك في المستقبل بالانجليزي قصير ومترجم تام العناصر

موضوع عن طموحك في المستقبل بالانجليزي قصير ومترجم تام العناصر، فالطّموح هو المحرّك الأساسي للإنسان، وهو الذي يجعل منه إنسانًا بنّاءً فعّالًا في المجتمع، وفيما يلي موضوع تعبير تام العناصر عن الطموح في المستقبل وكيفية تحقيقه وكيف يمكن للإنسان أن يحقق ذاته مع الوقت باللغتين العربية والإنجليزية.

مقدمة موضوع عن طموحك في المستقبل بالانجليزي قصير

إنّ الطّموح هو ذلك الهدف الذي يضعه الإنسان نصب عينيه ويسعى إلى تحقيقه، إذ يكون هذا الطّموح على جميع الأصعدة، ويختلف الطّموح من فردٍ إلى آخر في هذه الحياة، فكلّ له هدفه الذي يسعى إليه، وحلمه الذي يودّ تحقيقه.

Ambition is the goal that a person sets before his eyes and seeks to achieve, as this ambition is at all levels, and ambition varies from one individual to another in this life, as everyone has his goal that he seeks, and his dream that he wants to achieve.

شاهد أيضًا: موضوع تعبير رسالة إلى أمي مؤثر بكلمات رقيقة

موضوع عن طموحك في المستقبل بالانجليزي قصير

والطّموح وحده لا يكفي للإنسان في الحياة كي يتغيّر نحو الأفضل، بل لا بدّ لهذا الطّموح أن يترافق مع الإصرار على النجاح، والعمل الدّؤوب ليصل إلى ما يريد.

Ambition alone is not enough for a person in life to change for the better. Rather, this ambition must be accompanied by insistence on success and hard work to achieve what he wants.

أنواع الطموح

يختلف الطّموح من شخصٍ إلى آخر في الحياة، وذلك تبعًا لنوع الهدف المنشود الذي يقصده، فهناك طموح فردي، وذلك عندما يتعلّق بالإنسان شخصيًّا، وهناك طموح اجتماعي يتعلّق بتطلّعات الأفراد والجماعات في بقاع الأرض المختلفة.

Ambition varies from one person to another in life, depending on the type of desired goal he intends. There is individual ambition, when it relates to the person personally, and there is social ambition, which relates to the aspirations of individuals and groups in different parts of the earth.

شاهد أيضًا: موضوع تعبير سيرة ذاتية عن نفسي مميز بكافة العناصر

صفات الشخص الطموح

والشّخص الطّموح هو الشّخص القادر على تحقيق هدفه وحلمه، فالشّخص الطموح لا يعرف الاستسلام إلى قلبه طريق، بل يقاوم ويتحدّى الصّعاب حتّى يصل إلى ما يريد، وهو شخص متفائل لا يعرف اليأس إليه طريق، فلكل مشكلة لديه حل، وكل مشكلة تدفعه نحو الإصرار أكثر من أيّ وقتٍ مضى.

The ambitious person is the person who is able to achieve his goal and dream. The ambitious person does not know how to surrender to his heart. Rather, he resists and challenges the difficulties until he achieves what he wants. He is an optimistic person who does not know despair. There is a way for every problem. He has a solution, and every problem pushes him towards insisting more than… Ever.

شاهد أيضًا: خاتمة موضوع تعبير قصيرة ومميزة بعبارات قوية

خاتمة موضوع عن طموحك في المستقبل بالانجليزي قصير

وهكذا فإنّ الطّموح هو المحرّك الدائم للإنسان نحو الأفضل، وذلك إذا ما اقترن هذا الطّموح بالجد والمثابرة والعمل وعدم الاستسلام.

Thus, ambition is the constant drive for a person to do better, if this ambition is coupled with hard work, perseverance, work, and non-surrender.

شاهد أيضًا: اجمل موضوع تعبير عن سيدنا محمد مؤثر وتام العناصر

موضوع عن طموحك في المستقبل بالانجليزي قصير pdf

الطموح هو القوة المحرّكة للإنسان، فهو الذي يدفع الإنسان للعمل المستمر، وفي المقال السابق موضوع تام العناصر عن الطموح، وسنرفقه لكم فيما يلي على شكل ملف pdf لتتمكنوا من الحصول عليه والاستفادة منه، للتحميل اضغط “هنا“.

موضوع عن طموحك في المستقبل بالانجليزي قصير doc

الطموح هو القوة الدافعة للإنسان نحو تحقيق الأفضل بشكل مستمر، وفي المقال السابق موضوع تام العناصر عن الطموح، وسنرفقه لكم فيما يلي على شكل ملف doc لتتمكنوا من الحصول عليه والاستفادة منه، للتحميل اضغط “هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال موضوع عن طموحك في المستقبل بالانجليزي قصير ومترجم تام العناصر، إذ يعد الطموح من أكثر الأمور التي ينبغي على المرء أن يهتمّ بها، وذلك لما لهذا الطموح من دور فاعل في توجيه حياة الإنسان.

شارك المقالة:
بتول الحمصي
بتول الحمصي
المقالات: 412

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *