موضوع تعبير رسالة إلى أمي

موضوع تعبير رسالة إلى أمي مؤثر بكلمات رقيقة

موضوع تعبير رسالة إلى أمي مؤثر بكلمات رقيقة، فالأمّ هي القلب النابض الذي يحيا الإنسان به وتحت رعايته، وهي أكثر من يستحق الخير في هذه الحياة، فهي تضحّي وتقاوم في سبيل تربية أبنائها وحمايتهم من أن يصيبهم أيّ مكروه، وأقل ما يمكن تقديمه لها بعض الكليمات التي تحمل الاعتراف بالفضل لهذه المرأة العظيمة، وفيما يلي موضوع يحمل رسالة للأم.

مقدمة موضوع تعبير رسالة إلى أمي

أمّي الغالية، أكتب لك هذه الكلمات بنبض قلبي ومشاعري الدافئة التي تجتاح صدري كلّما ذكرتك، فأنت نعمة الله التي أتمنّى أن تدوم لي، وأنت هدية الله لي التي لا تقدّر بثمن في هذه الحياة، أعلم يا أمّي أنّ الكلام قليلٌ في حقّك، ولكن ليكون تعبيرًا صادقًا عمّا في قلبي لكِ.

شاهد أيضًا: موضوع تعبير عن الكتاب خير صديق كامل العناصر

موضوع تعبير رسالة إلى أمي

أنت يا أمّي رفيقة الأيّام واللحظات بحلوها وبمرّها، ففي كلّ يوم أبدأ يومي بك، وأنهي يومي بك، ولا أتمنّى أن يختلف ذلك في يومٍ من الأيام، فلا أستطيع أن أتخيّل حيات دونك ودون وجودك، فأنت السعادة التي أحيا بها يا حبيبتي.

شاهد أيضًا: موضوع تعبير عن ضابط الشرطة كامل العناصر pdf و doc

أمي في الطفولة

لم أنسَ يومًا تلك اللحظات التي أمضيتها في كنفك في طفولتي، ما زلتُ أذكر يديكِ الدّافئتين اللّتين تتحسّسا رأسي بين الحين والآخر للاطمئنان على صحّتي، لم أنسَ يومًا الليالي التي سهرتِ بها أمامي وأنا مريض، كلّ تفصيل وكلّ خطوة قد انحفرت داخل قلبي وكأنما قد خطّت على صخر، ذكرياتك عالقة في قلبي، وفضلك أذكره في كلّ لحظة من لحظات حياتي، فقد كنتِ جسرًا انطلقتُ منه إلى الحياة.

شاهد أيضًا: تعبير تخيل نفسك رائد فضاء

أمي في الشباب

وعندما كبرتُ لم تتوقّفي عن رعايتي أبدًا، بل بقيتِ تتعاملي معي وكأنّني طفلك المدلّل، فما زلتِ تعطفين علي، وترعينني من كلّ سوء، ولكن ما زاد يا أمّي عندما كبرتُ أنّك أصبحتُ صديقتي أيضًا، فأنت بيت سرّي، والملجأ الذي ألجأ إليه عند ضعفي وفي جميع أحوالي، فأصبحتُ أشاركك كلّ ما في داخلي، وأنت يا عرّافتي ترشدينني إلى الطريق الصّحيح.

شاهد أيضًا موضوع تعبير تعاونت انا وزملائي على تجميل حديقة المدرسة كامل العناصر

أحب أمي

مهما تحدّثتُ لكِ عن حبّي لك، ومهما وصفتُ لك كم أنا متعلّقٌ بكِ فإنّ الكلام لن يفي بالغرض، فأنت لي كالروح من الجسد، فأنا دونك يا حبيبة الروح جثة هامدة لا يمكنها الحراك أبدًا، أدامك الله لي وحفظك من كلّ شر.

شاهد أيضًا: موضوع تعبير تغير المناخ بالمقدمة والخاتمة للتحميل

خاتمة موضوع تعبير رسالة إلى أمي

وفي الختام يا أمّي أريد أن أخبركِ أنّني حاولتُ أن أعبّر لك عن مكانتك في حياتي، ولكن مع ذلك قد أخفقتُ في إيصال مشاعري، فما في قلبي أكبر بكثير مما خطّته أناملي، ولا يمكن وصفها، فاقبلي منّي هذه الكلمات التي خطّتها نبضات قلبي، أحبّك جدًّا أمّي.

موضوع تعبير رسالة إلى أمي pdf

الأمّ هي القلب النابض في هذه الحياة، وهي الحب الأبدي، وفي المقال السابق موضوع تعبير رسالة إلى الأم كامل العناصر، وسنرفقه لكم فيما يلي على شكل ملف pdf لتتمكنوا من تحميله والاستفادة منه، للتحميل اضغط “هنا

موضوع تعبير رسالة إلى أمي doc

تبقى الأم هي الحب الأبدي، والسّر الذي لا يمكن تفسيره أبدًا، وفي المقال السابق رسالة إلى الأم، وسنرفقها لكم على شكل ملف doc لتتمكنوا من تحميلها والاستفادة منها، للتحميل اضغط “هنا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال موضوع تعبير رسالة إلى أمي مؤثر بكلمات رقيقة وقد ذكرنا لكم من خلال هذا المقال رسالة للأم تعبّر عن مكانتها في الحياة.

شارك المقالة:
بتول الحمصي
بتول الحمصي
المقالات: 396

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *