موضوع تعبير عن العطلة الصيفية بالفرنسية

اقوى موضوع تعبير عن العطلة الصيفية بالفرنسية قابل للتحميل

اقوى موضوع تعبير عن العطلة الصيفية بالفرنسية قابل للتحميل، فالعطلة الصّيفية تبقى دائمًا محط اهتمام الأبناء والآباء معًا، إذ يسعى الأبناء للاستمتاع فيها بينما يريد الآباء تحقيق الفائدة من خلالها، وفيما يلي موضوع تام العناصر مترجم إلى اللغة الفرنسية يتحدّث عن العطلة الصيفية.

مقدمة موضوع تعبير عن العطلة الصيفية بالفرنسية

مع انتهاء العام الدّراسي قرّرت في نفسي أنّ هذه العطلة الصيفيّة يجب أن تكون مختلفة، ففي كلّ عامٍ أمضي عطلة الصّيف خلف التّلفاز، أو وراء جهاز الكومبيوتر ألعب بألعاب الكومبيوتر دون أي فائدة أو تغيير، وهكذا تمضي أيّام العطلة دون أن أشعر، وسرعان ما تعود المدرسة وما زلتُ كما كنتُ أوّل يومٍ في هذه العطلة.

Avec la fin de l’année scolaire, j’ai décidé en moi-même que ces vacances d’été devraient être différentes. Chaque année, je passe les vacances d’été derrière la télévision ou derrière l’ordinateur, en jouant à des jeux informatiques sans aucun bénéfice ni changement, et donc les journées de pass de vacances sans que je m’en aperçoive, et bientôt l’école revient. Je suis toujours le même qu’au premier jour de ces vacances.

شاهد أيضًا: موضوع تعبير بالانجليزي عن نفسي جميل مميز ومترجم

موضوع تعبير عن العطلة الصيفية بالفرنسية

عدْتُ إلى المنزل وأخرجتُ ورقة وقلم، وأصبحتُ أسجّل كلّ أمرٍ يخطر في بالي وأتمنّى لو أفعله في هذه العطلة، ثمّ حصرتُ إمكانياتي، والوقت المتاح لدي، والظّروف المحيطة بي، وتوصّلتُ إلى مجموعة من الأمور التي سأقوم بفعلها في هذه العطلة.

Je suis rentré chez moi, j’ai sorti un stylo et du papier et j’ai commencé à enregistrer tout ce qui me venait à l’esprit et que j’aurais aimé pouvoir faire pendant ces vacances. Ensuite, j’ai limité mes capacités, le temps dont je disposais et les circonstances qui m’entouraient, et j’ai j’ai proposé un groupe de choses que je ferais pendant ces vacances.

قضاء الوقت في المنزل الريفي في العطلة

فأوّل الأمور التي سأقوم بها هو الانتقال مع عائلتي إلى المنزل الريفي الذي نمتلكه، وهو منزل بسيط يفتقر إلى الأمور التكنولوجية كالحاسب والتلفاز، وسأمضي وقتي في الاستمتاع بالطّبيعة وإمضاء أجمل الأوقات برفقة عائلتي.

La première chose que je ferai est de déménager avec ma famille dans la maison de campagne que nous possédons, qui est une maison simple dépourvue d’éléments technologiques comme un ordinateur et une télévision. Je passerai mon temps à profiter de la nature et à passer les meilleurs moments avec mes famille.

شاهد أيضًا: موضوع تعبير عن زيارة متحف بالانجليزي مترجم للعربي مميز

تعلم الشطرنج في العطلة

وأمّا عن ثاني الأمور، فسآخذ بصحبتي الشطرنج الخاص بوالدي، وسأطلب منه أن يعلّمني كيفيّة اللّعب الشّطرنج، لأنّه دائمًا يقول لي إنّ هذه اللعبة هي رياضة العقل، إذ تتطلّب التفكير والتخطيط للوصول إلى الفوز.

Quant au deuxième point, j’emporterai les échecs de mon père avec moi et je lui demanderai de m’apprendre à jouer aux échecs, car il me dit toujours que ce jeu est un sport de l’esprit, car il nécessite de réfléchir et de planifier. remporter la victoire.

قضاء بعض الوقت مع الاصدقاء في العطلة

ولن أنسى مرافقة أصدقائي بالنزهات والمخيّمات والاجتماعات اللطيفة التي تروّح عن النفس، وتجدّد الفرح والأمل في النفس، فسيكون لهم نصيبٌ من هذه العطلة لتحلو أكثر وأكثر.

Je n’oublierai jamais d’accompagner mes amis dans des pique-niques, des camps et des réunions agréables qui détendent l’âme et renouvellent la joie et l’espoir dans l’âme. Ils partageront cette fête pour la rendre de plus en plus douce.

التطوع في العطلة

وفي القرية التي أنتمي إليها هناك بعض الفرق التّطوعية الإغاثيّة التي تساعد الناس في شتّى مناحي الحياة، سأقوم أيضًا بالانتساب إليها، لأنّ مساعدة الناس تشعر الإنسان بالفرح والاطمئنان، فرؤية الآخرين بخير تريح القلب والفؤاد.

Dans le village auquel j’appartiens, il y a des équipes de secours bénévoles qui aident les gens dans divers aspects de la vie et je les rejoindrai également, car aider les gens rend une personne heureuse et rassurée, et voir les autres bien réconforte le cœur.

شاهد أيضًا: موضوع تعبير عن ذكريات الطفولة بالانجليزي مترجم باللغة العربية

اتقان المحادثة بالانجليزية في العطلة

ولن أنسى التّسجيل في معهد لتعليم اللغة الإنجليزية، وذلك لأنّني أعشق هذه اللغة، وأودّ أن أصبح محادثًا ممتازًا، وهناك العديد من معاهد المحادثة المقترحة والتي سأبحث عن أفضلها وأنتسب إليه.

Je n’oublierai jamais de m’inscrire dans un institut de langue anglaise, car j’aime cette langue et j’aimerais devenir un excellent causeur dans cette langue, et il existe de nombreux instituts de conversation suggérés, et je rechercherai le meilleur et le rejoindrai.

خاتمة موضوع تعبير عن العطلة الصيفية بالفرنسية

إنّ هذه العطلة ستكون العطلة الأجمل والأمتع على الإطلاق، فلأوّل مرّة سأقضي العطلة مع استغلال جميع الأوقات بأفضل الأعمال، وأجملها، وأكثرها نفعًا وفائدة، وبعد هذه العطلة لن أدع أي عطلة تذهب من يدي دون فائدة.

Ces vacances seront les vacances les plus belles et les plus agréables de tous les temps. Pour la première fois, je passerai ces vacances à consacrer tout mon temps au travail le meilleur, le plus beau, le plus utile et le plus utile. Après ces vacances, je ne laisserai passer aucune vacances. sans bénéfice.

موضوع تعبير عن العطلة الصيفية بالفرنسية pdf

إنّ العطلة الصّيفية هي كنز لمن استثمرها بشكل صحيح، وفي المقال السابق موضوع تعبير عن استغلال العطلة الصيفية مترجم إلى اللغة الفرنسية، وسنرفقه لكم فيما يلي على شكل ملف pdf لتتمكنوا من الحصول عليه والاستفادة منه، للتحميل اضغط “هنا“.

موضوع تعبير عن العطلة الصيفية بالفرنسية doc

تعد العطلة الصّيفية أسعد أيام العام بالنسبة للطلاب، وفي المقال السابق موضوع تعبير عن العطلة الصيفية مترجم إلى اللغة الفرنسية، وسنرفقه لكم فيما يلي على شكل ملف doc لتتمكنوا من الحصول عليه والاستفادة منه، للتحميل اضغط “هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اقوى موضوع تعبير عن العطلة الصيفية بالفرنسية قابل للتحميل فالعطلة الصّيفية هي العطلة المنتظرة لجميع الطّلاب، وهي أفضل أيام السنة بالنسبة لهم.

شارك المقالة:
بتول الحمصي
بتول الحمصي
المقالات: 412

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *