موضوع تعبير عنيوم لا ينسى مر بك في حياتك

موضوع تعبير عن يوم لا ينسى مر بك في حياتك بتشبيهات رائعة pdf و doc

موضوع تعبير عن يوم لا ينسى مر بك في حياتك بتشبيهات رائعة pdf و doc، فقد يمرّ بالإنسان بعض اللحظات في حياته يحدث فيها شيء معيّن، فتحفر هذه اللحظات في ذاكرته، ويصبح غير قادر على نسيان هذه اللحظات مطلقًا، وفيما يلي موضوع تعبير عم يوم لا ينسى مدى الحياة بالعناصر الكاملة.

مقدمة موضوع تعبير عن يوم لا ينسى مر بك في حياتك

كثيرٌ من اللحظات التي نعيشها تحفر في ذاكرتنا وكأنّها تحفر في الصّخر، فمهما مرّ على هذه اللحظات من أمور وأحداث تبقى راسخة في ذهننا رسوخ الجبال في الأرض، وذلك لما لها من أثر كبير في أنفسنا، وهذه اللحظات قد تكون سعيدة، وقد تكون حزينة، فكلا الأمرين يحفر في الذاكرة دون نسيان.

موضوع تعبير عن يوم لا ينسى مر بك في حياتك

إلى هذه اللحظة ما زلتُ أذكر  ذلك اليوم، لقد كان يوم الثلاثاء، لقد كان يوم السعادة بالنسبة لي، يوم تحقيق المستحيل، ويوم تحقّق الحلم يوم مثل النسمة الباردة التي تلمس الروح فتعيدها إلى الحياة بعد أن كادت أن تموت، يوم من الجنة التي جعل الله فيها النعيم دائمًا للإنسان.

يوم الشهادة الإعدادية

في العام الذي مضى كنتُ طالبًا في الصف الثالث الإعدادي، فبدأت من بداية العام بالدّراسة والاجتهاد، وبقيت كذلك إلى أن قدّمت الامتحان النهائي الجامع لجميع طلاب الشهادة الإعدادية، وقد كنتُ أقدّم موادي بشكل ممتاز، ولكن كثرة الكلام من حولي عن التصحيح وتجاربه جعلتني أشعر بالقلق ولا أطمئن، بالرغم من أنني أعلم ما الذي تحتويه أوراقي الامتحانية.

يوم إعلان يوم نتائج الشهادة الإعدادية

وبينما أنتظر يوم إعلان النتائج ظهر خبر على الشريط الإخباري يخبر أنّ غدًا الثلاثاء سيكون يوم إعلان النتائج، فوقع هذا الخبر في نفسي وقع الصاعقة، فخفت كثيرًا  ولم أنم يومها أبدًا إنّه اليوم الموعود الذي ربما يصيح أهلي فيه من شدة الفرح أو من شدة الحزن مَن يدري!

ظهور نتيجة الشهادة وتحقّق الحلم

وفي اليوم التالي في الصّباح الباكر بدأ الناس يبحثون عن النتائج، وبالفعل كانت قد صدرت على الموقع الخاص بالوزارة، وعندما ظهرت نتيجتي على شاشة الحاسب هنا كانت أجمل لحظة عشتها في حياتي، نعم لقد تكلّل الجهد والتعب بالنجاح، ليس النجاح فحسب! بل تفوّقًا يثلج الصّدور، فقد أحرزت مجموعًا كاملًا بفضل الله تعالى.

فرحتي وفرحة الأهل بالنجاح

في هذه اللحظة علت الزغاريد في منزلنا، وعانقني أبي عناقًا شديدًا، وأمّا أمّي وأختي فلم تستطيعا أن تمسكا دموعهما من شدّة الفرح، وأصبح الأهل والأقارب يتّصلون بي ليباركوا لي تصدّر اسمي مع أسماء الأوائل على الوطن، تلك اللحظات شعرت بها أنّني أسعد إنسان في هذا الكون.

خاتمة موضوع تعبير عن يوم لا ينسى مر بك في حياتك

وهكذا مضى هذا اليوم الجميل وبقي أجمل ذكرى وأجمل لحظات أمضيتها في حياتي، وقد أخذت عهدًا على نفسي أن أجتهد دائمًا أملًا بالوصول إلى فرحة تشبه هذه الفرحة دائمًا، فلا شيء يساوي فرحة النجاح أبدًا.

موضوع تعبير عن يوم لا ينسى مر بك في حياتك pdf

بعض الأيام تمرّ بالإنسان ولها مذاقٌ مختلفٌ لا يشبه شيء، وقد ذكرنا لكم من خلال المقال السابق موضوعًا تام العناصر عن يوم لا ينسى، وسنرفقه لكم على شكل ملف pdf لتتمكنوا من الحصول عليه، للتحميل اضغط “هنا“.

موضوع تعبير عن يوم لا ينسى مر بك في حياتك doc

كثير ما يتمّ البحث عن موضوع يتحدّث عن يوم لا ينسى قد مرّ بك، وهذا اليوم قد يكون فيه أمر مفرح أو العكس، وقد اخترنا نحن لكم موضوعًا عن يوم لا ينسى بسبب مشاعر الفرح التي رافقته، وسنرفقه لكم على شكل ملف doc لتتمكنوا من الحصول عليه، للتحميل اضغط “هنا“.

مقالات ذات صلة

كثيرًا ما يبحث الطّلاب بشكل مستمر عن مواضيع التعبير ليستعينوا بها في كتابة موضوعاتهم المكلّفة إليهم، وفيما يلي باقة من مواضيع التعبير التي يمكن أن تنفع القارئ:

موضوع تعبير عن حديقة الحيوان للصف الرابع الابتدائى مع المقدمة والخاتمة موضوع تعبير عن فلسطين والقدس شامل بالمقدمة والخاتمة والعناصر
موضوع تعبير عن بداية العام الدراسي الجديد بالعناصر pdf و doc موضوع تعبير عن يوم حزين مر بك بكلمات مؤثرة مع المقدمة والخاتمة
موضوع تعبير عن يوم الشهيد مميز لكل الصفوف pdf و doc موضوع تعبير عن يوم الشجرة بالعناصر الكاملة pdf و doc

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال موضوع تعبير عن يوم لا ينسى مر بك في حياتك بتشبيهات رائعة pdf و doc وقد وضعنا لكم من خلال هذا المقال موضوعًا شاملًا عن يوم جميل لا ينسى أبدًا، وأرفقنا في المقال ملفين بصيغتي pdf و doc لتتمكنوا من تحميل الموضوع والاحتفاظ به.

شارك المقالة:
بتول الحمصي
بتول الحمصي
المقالات: 412

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *