موضوع تعبير بالانجليزي عن نفسي

موضوع تعبير بالانجليزي عن نفسي جميل مميز ومترجم

موضوع تعبير بالانجليزي عن نفسي جميل مميز ومترجم، كثيرٌ ما يُطلب منّا التّعريف بأنفسنا من خلال موضوع أو نص معيّن، وكلّ إنسان يختلف عن الآخر في طباعه وفي كلّ شيء يخصّ شخصيّته، وفيما يلي سنرفق لكم موضوعًا تعريفيًّا عن النفس مترجم إلى اللغة الإنجليزية، ليكون نموذجًا يمكن الاستفادة منه لكتابة نفس الموضوع.

مقدمة موضوع تعبير بالانجليزي عن نفسي

يختلف النّاس في هذه الحياة عن بعضهم البعض، فلكلّ شخصٍ منّا خصائص وأمور تخصّ شخصيّته ولا تشبه أحدًا غيره، فجميعنا نحمل في شخصيّاتنا أسرارًا وكوامن تبنى عليها شخصيّاتنا، وكذلك كلّ شخصٍ منّا يتمتّع بقناعات ومبادئ تختلف عن الآخر.

People in this life differ from each other. Each one of us has characteristics and matters that are specific to his personality and are not similar to anyone else. We all carry within our personalities secrets and principles on which our personalities are built, and each of us also has convictions and principles that differ from others.

موضوع تعبير بالانجليزي عن نفسي

فكما أنّ لكلّ شخصٍ من الأشخاص طبعه المستقلّ فأنا أحد هؤلاء الأشخاص الذين يتمتّعون بأشياء متفرّدة عن الآخرين، فلي خصوصية قد تكون تشبه البعض ولكن بالتّأكيد غير متطابقة تمامًا.

Just as every person has his own independent personality, I am one of those people who enjoys things that are unique from others. I have a peculiarity that may be similar to some but is certainly not completely identical.

الصفات الذاتية

فأمّا عن الصّفات التي أتمتّع بها فأنا صادق ووفي، ولا يمكن أن أغدر بأحد مطلقًا، وإن حصل وتعرّضتُ لأذى فأميل إلى المسامحة لأنّني أثق بعدل الله، فأترك أمري لله عزّ وجل.

As for the qualities that I possess, I am honest and loyal, and I can never betray anyone, and if harm happens to me, I tend to forgive because I trust God’s justice, so I leave my affairs to God Almighty.

في قلبي حبّ كبير للخير ومساعدة الآخرين، وأحبّ الحياة جدًّا وأرى فيها ما يستحقّ العيش والسعي، وأؤمن أنّ الخير منتشر في هذه الحياة وبكثرة.

In my heart there is a great love for goodness and helping others. I love life very much and see in it what is worth living and striving for. I believe that goodness is widespread in this life and in abundance.

الاحلام التي أسعى لأصل إليها

أنا الآن ما زلتُ طالبًا في الثانويّة، ولكنّني أحلم أن أكون مهندسًا معماريًّا مشهورًا ذا عمل متقن، ومن الآن أعمل على هذا الحلم، فأنا أحاول أن أتقن دروسي بشكل جيّد لإحراز العلامات التي تخوّلني لدخول هذا المجال الرائع، وسأبقى أعمل دائمًا حتّى أبلغ هذا الحلم.

I am still a high school student now, but I dream of being a famous architect with good work, and from now on I am working on this dream. I am trying to master my lessons well to achieve the grades that enable me to enter this wonderful field, and I will always work until I reach this dream.

حبي لعائلتي

إنّ أجمل شيء أملكه في هذه الحياة هو عائلتي، فلي أخ وأخت وأبي وأمي، هم كلّ حياتي، فأنا أمضي معهم أجمل أوقات حياتي وألطفها على الإطلاق، فهم الدفء الذي أعيشه والذي يبعث في نفسي السعادة دائمًا.

The most beautiful thing I have in this life is my family. I have a brother, a sister, my father, and my mother. They are my whole life. I spend with them the most beautiful and kindest times of my life ever. They are the warmth that I experience and that always brings me happiness.

خاتمة موضوع تعبير بالانجليزي عن نفسي

هكذا أنا وهذا ما أنا عليه إلى الآن، وأنا لن أتوقف عند هذا الحد، فكلمّا كبرتُ عامًا أشعر أنّ أحلامي تكبر معي وتتطور، وأيضًا سأبقى دائمًا أسعى للأفضل، وأسعى لبلوغ حلمي الذي أسعى لتحقيقه.

This is who I am and this is who I am until now, and I will not stop there. As I grow older, I feel that my dreams are growing with me and developing. I will also always strive for the best and strive to achieve the dream that I am striving to achieve.

موضوع تعبير بالانجليزي عن نفسي pdf

الإنسان يتّصف ببعض الصفات التي تميّزه عن الآخرين، وقد وضعنا لكم في المقال السابق موضوعًا تعريفيًّا عن النفس، وسنرفقه لكم على شكل ملف pdf لتتمكنوا من الحصول عليه والاستفادة منه، للتحميل اضغط “هنا“.

موضوع تعبير بالانجليزي عن نفسي doc

يظلّ الإنسان لغزًا غير قابل للحل ما لم يبوح عمّا يجول داخله، وقد كتبنا لكم موضوعًا تام العناصر عن التعريف بالنفس، وسنرفقه لكم على شكل ملف doc لتتمكنوا من الحصول عليه والاستفادة منه، للتحميل اضغط “هنا“.

مقالات ذات صلة

من أحلى المقالات التي يمكن لك قراءتها:

موضوع تعبير عن المعلم للصف الرابع الابتدائي كامل العناصر مميز

موضوع تعبير عن الاعتذار تام العناصر بلغة مميزة

موضوع تعبير عن يوميات طالب تام العناصر مع المقدمة والخاتمة

موضوع تعبير عن يوم لا ينسى مر بك في حياتك بتشبيهات رائعة pdf و doc

موضوع تعبير رسالة اعتذار لصديق بعد الإساءة إليه تام العناصر

موضوع تعبير العمل وفائدته كامل العناصر بالمقدمة والخاتمة

إلى هنا يكون قد انتهى مقال موضوع تعبير بالانجليزي عن نفسي جميل مميز ومترجم متحدثين فيه عن مجموعة من المعلومات والكلام عن النفس وكيف تطمح أن تكون وما إلى ذلك.

شارك المقالة:
بتول الحمصي
بتول الحمصي
المقالات: 412

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *