موضوع تعبير بالانجليزي عن حلم حلمته

موضوع تعبير بالانجليزي عن حلم حلمته مميز ومترجم

موضوع تعبير بالانجليزي عن حلم حلمته مميز ومترجم، فالأحلام دائمًا ترافق ليالينا، إذ يأتي اللّيل حاملًا معه أجمل الأحلام وألطفها، فيؤنس ليالينا بنفح جميل من الرؤى، وفيما يلي سنذكر لكم موضوعًا عن حلم قد حلمت به مترجم إلى اللغة الإنجليزية، وسنرفق لكم هذا الموضوع بملفين pdf وdoc لسهولة الحصول عليه.

مقدمة موضوع تعبير بالانجليزي عن حلم حلمته

On a rainy winter night, while it was bitterly cold and the sky was raining heavily, I was contemplating the sky and the rain from behind the window, and from behind it I also saw lights with a wonderful view. It is the view I love dearest to my heart, rain, night, and lights from behind wet windows.

في ليلةٍ من ليالي الشّتاء الماطرة وبينما كان البرد قارصًا، والسّماء تمطر بغزارة كنتُ أتأمّل السّماء والأمطار من خلف النافذة، وأرى من خلفها أيضًا الأضواء ذات المنظر الرائع، إنّه المنظر الأحبّ إلى قلبي، مطر وليل وأضواء من خلف نوافذ مبتلّة.

موضوع تعبير بالانجليزي عن حلم حلمته

While I was on my bed, with my eyes watching the heavy rain falling, I fell asleep, so I fell into a deep sleep, and I no longer felt anything, and only the sweet sound of the rain accompanied me, which refreshes the soul in my deep sleep.

وبينما أنا على فراشي، وعيوني تراقب المطر الذي يهطل بغزارة، غلبني النعاس، فذهبتُ في نومٍ عميق، ولم أعد أشعر بشيء، ورافقني فقط صوت المطر العذب الذي يردّ الروح في نومي العميق.

 الجنية في أحلامي

وبينما أنا نائم ومستغرقٌ في نومي، أتاني طيف جنّيّة صغيرة، ثمّ قالت لي، ما الذي تتمنّيه؟ فقلتُ لها أنّني أتمنّى أن أكون أسعد الناس في هذا العالم، وأكثرهم راحة وهداوة بال، فأجابت الجنّيّة بنعم، وأخبرتني بأنّها ستحقّق لي حلمي.

While I was asleep and deep in my sleep, the ghost of a little fairy came to me, and then she said to me, What do you wish for? So I told her that I wish to be the happiest, most comfortable, and most peaceful person in this world. The fairy answered yes, and told me that she would make my dream come true.

الذهاب إلى جنة الأرض

So the fairy carried me and took me to a land the likes of which my eyes had never seen. It was a large, green, beautiful land that pleased the eye and refreshed the soul. It had flowing rivers and many kinds of fruits. It had everything that was delicious and pleasant, and it also had all the domestic animals of sheep, rabbits, cats, goats, cows and others. Of pets. It was a paradise-like land in its beauty, and in containing everything that comes to one’s mind.

فحملتني الجنّية وذهبت بي إلى أرضٍ لم ترَ مثلها عيني قط، فكانت أرضًا كبيرة خضراء جميلة، تسر النظر وتردّ الروح، وفيها أنهار جارية، وأنواع كثيرة من الثمار، ففيها كلّ ما لذّ وطاب وفيها جميع الحيوانات الأليفة من خراف وأرانب وقطط وماعز وبقر غيرها من الحيوانات الأليفة، لقد كانت أرضًا أشبه بالجنّة في جمالها، وفي احتوائها على كلّ ما يخطر في بال المرء.

أصبحت ملكا للطبيعة

While I was moving around in that place where the fairy had placed me, she came back to me again and asked me about my opinion of what I was like, so I thanked her for what she had done and expressed my joy and pleasure to her. So this fairy told me that this is not all, but that I can change the climate as I like. I was surprised by her words, and she said to me: Do not be surprised, it is the truth.

When I asked for rain to fall, it actually happened. Clouds formed and rain fell. I was amazed at what happened, and I was very happy.

وبينما أنا أتنقّل في ذلك المكان الذي وضعتني به الجنّية عادت إليّ من جديد، وسألتني عن رأيي بما أنا عليه، فشكرتها على صنيعها، وعبّرت لها عن فرحي وسروري، فأخبرتني هذه الجنّيّة أنّ هذا ليس كلّ شيء، بل إنّني أستطيع أن أغيّر المناخ كما أحب، فتفاجأت بكلامها، وقالت لي: لا تستغرب، إنّها الحقيقة.

وعندما طلبت من المطر الهطول حصل بالفعل ذلك الأمر، فتشكّلت الغيوم وهطلت الأمطار، فتعجّبت لما حصل، وفرحتُ كثيرًا.

خاتمة موضوع تعبير بالانجليزي عن حلم حلمته

Then I woke up to my mother’s voice calling me to dinner. I opened my eyes and wished that this dream had not ended. It was the most beautiful dream in my life. Some dreams we always wish were true, due to their great splendor and beauty.

ثمّ استيقظتُ على صوت أمّي وهي تناديني لتناول العشاء، ففتحت عيني وتمنّيت لو أنّ هذا الحلم لم ينته، فقد كان أجمل حلم في حياتي، فبعض الأحلام نتمنى دائمًا أن تكون حقيقة، وذلك لشدّة روعتها وجمالها.

موضوع تعبير بالانجليزي عن حلم حلمته pdf

الأحلام هي من أجمل الأمور، فهي تأخذنا إلى عالم من الخيال، وإلى حيث نتمنى، وقد كتبنا لكم في المقال السابق موضوعًا عن حلم حلمت به، وسنرفقه لكم على شكل ملف pdf لتتمكنوا من الاستفادة منه والحصول عليه، للتحميل اضغط “هنا“.

موضوع تعبير بالانجليزي عن حلم حلمته doc

تبقى الأحلام رفيقة الليلة ومؤنستها، ويبقى الحلم هروبًا من الحياة ومن الواقع الذي يعيشه المرء، وقد كتبنا لكم موضوعًا تام العناصر عن حلم حلمت به، وسنرفقه لكم على شكل ملف doc لتتمكنوا من الاستفادة منه والحصول عليه، للتحميل اضغط “هنا“.

مقالات ذات صلة

هناك العديد من المقالات التي تحمل مواضيع تعبير بعناوين مختلفة، والتي يمكن أن تفيد القارئ، إليكم هذه المقالات:

موضوع تعبير عن المعلم للصف الرابع الابتدائي كامل العناصر مميز

موضوع تعبير عن الاعتذار تام العناصر بلغة مميزة

موضوع تعبير عن يوميات طالب تام العناصر مع المقدمة والخاتمة

موضوع تعبير عن يوم لا ينسى مر بك في حياتك بتشبيهات رائعة pdf و doc

موضوع تعبير رسالة اعتذار لصديق بعد الإساءة إليه تام العناصر

موضوع تعبير العمل وفائدته كامل العناصر بالمقدمة والخاتمة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال موضوع تعبير بالانجليزي عن حلم حلمته مميز ومترجم وقد ذكرنا لكم من خلال هذا الموضوع حلم جميل قد حلمت به بالعناصر الكاملة.

شارك المقالة:
بتول الحمصي
بتول الحمصي
المقالات: 412

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *