عبارات عن غروب الشمس

عبارات عن غروب الشمس بالانجليزي ، كلمات جميلة عن غروب الشمس باللغة الإنجليزية

عبارات عن غروب الشمس بالانجليزي، هي من أجمل العبارات التي يمكن أن يتوقف عندها القارئ نظرًا لما في هذا المنظر من جمال وشعور خاص يعتري القلب، فتعدّ الشمس من أجمل وأنقى المناظر الطبيعية التي تذهب بالإنسان إلى مشاعر كثيرة وعميقة، فهذا المنظر الخلّاب يسلب لبّ الإنسان، ويجعله يتفكّر ويتأمّل فيما أمامه من إبداع الخالق عزّ وجل، فتراه يسقط هذا المنظر الجميل على أمور حياته المختلفة، وفيما يلي أجمل العبارات عن غروب الشمس باللغتين العربية والإنجليزية.

عبارات عن غروب الشمس بالانجليزي

  • When I look at the sun as it sets, it reminds me of the state of this world. We all come to this world and then leave it to leave our loved ones without returning
    • الترجمة: عندما أنظر إلى الشمس وهي تغرب تذكّرني بما في هذه الدّنيا من حال، فجميعنا نأتي إلى هذه الدّنيا ثمّ نغادرها لنفارق أحبابنا دون عودة.
  • The moment of sunset is one of the most peaceful moments in this world, as it makes you fly away from this world.. dreaming.. wishing.. and then turning back, hoping for a response
    •  الترجمة: لحظة غروب الشمس من أشد اللحظات سكينة في هذا العالم، إذ تجعلك تحلّق بعيدًا عن هذا العالم.. تحلم.. تتمنّى.. ثمّ تعود أدراجك متمنّيًا الاستجابة.
  • Every day and when the sun goes down, remember that this world is like the day, it will pass in the end and will perish, so do good and do not offend anyone
    • الترجمة: في كلّ يوم وعندما تغرب الشمس تذكّر أنّ هذه الدنيا كالنهار، ستزول في النهاية وستندثر، لذا اعمل خيرًا ولا تسئ لأحد.

كلمات جميلة عن الغروب

إنّ غروب الشمس هو المنظر الأروع على الإطلاق، وفيما يلي بعض الجمل المتعلّقة به:

العبارة الترجمة
The sun has a limited time that it cannot rise more than that, at the end it will set and then come back again, bringing the morning with it للشمس وقت محدود لا يمكنها أن تشرق أكثر منه، ففي النهاية ستغرب ثمّ تعود مجدّدًا حاملةً معها الصّباح.
Do not give yourself the opportunity to look at the sunset. When the sun sets, leave everything in your hands and sit in contemplation and enjoyment, as these moments are unparalleled لا تُضِع على نفسك فرصة النظر إلى غروب الشمس، فعند غروب الشمس اترك كل ما في يديك واجلس متأمّلًا مستمتعًا، فهذه اللحظات لا مثيل لها.
The most beautiful time is sunset, so you see the sky colored in gradient colors between blue, red and violet, and those colors cut through the fiery mass of the sun that sinks in the sky little by little أجمل وقت هو وقت الغروب، فترى السماء ملوّنة بألوان متدرجة ما بين الأزرق والأحمر والبنفسجي، وتقطع تلك الألوان كتلة الشمس النارية التي تغرق في السماء شيئًا فشيئًا
Nothing lasts in this life, so look at the sunlight, it shines and then goes and does not remain permanently, as well as everything that afflicts you, there is nothing remaining, so do not worry لا شيء يدوم في هذه الحياة، فانظر إلى ضوء الشمس، فإنه يشرق ثمّ يذهب لا يبقى دائمًا، وكذلك كل ما يصيبك، فليس هناك شيء باق، فلا تقلق.

كلام عن غروب الشمس تويتر بالانجليزي

إليكم بعض الجمل التي تتحدّث عن غروب الشمس للتويتر:

  • The sunset is an opportunity for you to reflect on what you did during your day and then decide are you satisfied with yourself
    • الترجمة: إنّ غروب الشمس هو فرصة لك لتفكّر فيما فعلته خلال يومك ثمّ تقرّر هل أنت راضٍ عن نفسك؟
  • Sunset shows us that every end has a beautiful beginning
    • الترجمة: غروب الشمس يدلّنا على أنّ كلّ نهاية وراءها بداية جميلة.
  • Every time I look at the sunset, I tell myself that it is the most beautiful sunset I have ever seen! Glory be to God for what he created
    • الترجمة: في كلّ مرّة أتأمّل فيها الغروب أحاكي نفسي بأنّه أجمل غروب قد رأيته في حيات! فسبحان الله على ما أبدع.
  • How beautiful is the view of the sun setting in the sea. At the moments of sunset, you see the sun drawing on the sea, then sinking into it little by little until it disappears
    •  الترجمة: ما أجمل منظر غروب الشمس في البحر، ففي لحظات الغروب ترى الشمس ترتسم على البحر ثمّ تغرق فيه شيئًا فشيء حتّى تختفي.

عبارات عن الغروب انستقرام بالانجليزي

منظر الغروب وما يتعلّق به من مشاعر وأحاسيس قد تنتاب الإنسان وقته قد ترجمتها لكم بعبارات تتحدّث عن هذه اللحظات الجميلة:

العبارة الترجمة
The sunset is about everything that is beautiful in life. At sunset, we remember the sea, love, family, and all the beautiful feelings يتعلّق غروب الشمس بكل ما هو جميل في الحياة، ففي وقت الغروب نتذكر البحر، والحب، والعائلة، وجميع المشاعر الجميلة.
No matter how hard you are in your day, it must all end, just as the sun finally ends with sunset مهما تعرضت في يومك للصعاب فإنه لا بدّ لكل ذلك أن ينتهي، كما الشمس تنتهي أخيرًا بالغروب.
Look at the sun and its effect, if it sets, people wait for it and wait for its return. انظر إلى الشمس وأثرها، فإن غابت انتظرها الناس وانتظروا عودتها.
Sunlight makes you certain that the future is more beautiful than the past, so you leave the past behind with its pain, and head towards a dreamy and beautiful future يجعلك نور الشمس توقن أنّ المستقبل أجمل من الماضي، فتترك الماضي وراءك بآلامه، وتتجه نحو مستقبلٍ حالمٍ جميل.

كلمات عن البحر وقت الغروب بالانجليزي

إنّ البحر من أشد المناظر الطبيعية جمالًا وروعة، كيف وإن اجتمع هذا المنظر البديع مع غروب الشمس؟.. فيما يلي مجموعة من الجمل التي تتحدث عن البحر وقت الغروب:

  • How beautiful are those moments that we spend with our loved ones on the sands of the sea, our hands intertwined, and our eyes are attached to the sunset and its hiding behind the sea, it is one of the most poetic moments
    • الترجمة: ما أجمل تلك اللحظات التي نقضيها مع من نحب على رمال البحر، وقد تشابكت أيدينا، وتعلقت أعيننا بغروب الشمس واختبائها وراء البحر، إنّها من أشد اللحظات شاعرية.
  • A sea, the sounds of flowing waves, a gentle wind that revives the heart, and the sun’s rays that disappear and disappear little by little behind the sea, these are the happiest moments that one can live
    •  الترجمة: بحر، وأصوات أمواج تتدفّق، ورياح عليلة تنعش الفؤاد، وأشعة شمس تختفتي وتزول شيئًا فشيئًا وراء البحر، هذه أسعد اللحظات التي يمكن للمرء أن يعيشها.
  • There is nothing more beautiful than a sunset at the beach to end your day
    • الترجمة: ليس هناك شيء أجمل من منظر الغروب على الشاطئ تنهي به يومك.
  • Sunset has hope for a new day and a new beginning as well
    • الترجمة: غروب الشمس فيه أمل لبدء يوم جديد وبداية جديدة كذلك

خواطر عن الغروب بالانجليزي

للغروب جمال خاص لا يماثله شيء، وفيما يلي بعض الخواطر عن الغروب:

العبارة الترجمة
The sunset and its beauty cannot be accurately described by words غروب الشمس وجماله تعجز العبارات عن وصفه بدقة.
When you contemplate the sunset, an indescribable feeling of psychological comfort comes to you عندما تتأمل الغروب يأتي في نفسك شعور لا يوصف من الراحة النفسية.
Leave your wishes at every sunset, so may the sun rise of a new day loaded with wishes اترك أمنياتك عند كلّ غروب، فعسى أن تشرق شمس يوم جديد محمّلة بالأمنيات.
The most beautiful moment you can live with your loved one is the sunset أكثر الحظات الجميلة التي يمكنك أن تعيشها مع من تحب هي لحظة غروب الشمس.

عبارات عن لحظة غروب الشمس بالانجليزي

وتبقى لحظة الغروب من أشد اللحظات جمالًا وروعة، وإليكم هذه العبارات التي تتحدث عن الغروب:

  • The moment of sunset contains stories of pain and hope, the pain of the past parting, and the hope of what will come again
    • الترجمة: لحظة غروب الشمس فيها حكايات من الألم والأمل، فالألم على ما فات من الفراق، والأمل بما سيأتي من جديد.
  • The moment the sun sets, there are stories that disappear under its folds, so everyone moves according to what he lives and suffers from
    •  الترجمة: لحظة غروب الشمس فيها حكايات تختفي تحت طيّاتها، فكلّ تحرّك أشجانه بحسب ما يعيشه ويعانيه.
  • The story of the sunset tells that everything must come to an end, and there must be a new dawn
    • الترجمة: تحكي قصة غروب الشمس أنّ كلّ شيء لا بدّ له من نهاية، ولا بدّ من فجر جديد.
  • Sunset does not mean the end, there is a new sunrise
    •  الترجمة: غروب الشمس لا يعني النهاية، فهناك شروق جديد.

أعذب العبارات عن غروب الشمس بالانجليزي

عندما نغرب الشمس تكثر الأفكار التي يعيشها المرء، وفيما يلي ترجمة لبعض الأحاسيس:

العبارة الترجمة
The setting sun reminds me of my girlfriend… her purple hair flowing across her forehead is like sunset rays يذكّرني غروب الشمس بحبيبتي… فشعرها الأرجواني المنسدل على جبيتها يشبه أشعة الغروب.
One of the most poetic moments is the moment the sun sets while you are holding hands. Be in love من أكثر اللحظات شاعرية لحظة غروب الشمس وانت ممسك يد كن تحب..
When the sun goes down close your eyes and remember the love of your life in these languid moments عندما تغرب الشمس أغمض عينيك وتذكّر حبّ حياتك في هذه اللحظات العليلة.

صور عبارات عن غروب الشمس بالانجليزي

غروب الشمس من أشد المناظر جمالًا، وفيما يلي بعض الصور التي تتحدث عن غروب الشمس:

عبارات عن راحة البال بالانجليزي
عبارات عن راحة البال بالانجليزي

مقالات ذات صلة

يمكنك أن تقرأ أيضًا على كلمة:

عبارات عن دفء الشتاء تويتر وهدوء الشتاء محلاك ياجو الشتاء اروع + 40 عبارات عن طيبة القلب تويتر مميزة وجميلة
كلمات عن بعد المسافات ، أجمل الكلمات عن بعد المسافات كلمات عن دفء العائلة ، أجمل الكلمات والخواطر عن دفء العائلة
كلمات عن تقدم العمر ، و كلمات عن مرور السنوات وضياع العمر عبارات عن جمال العيون ، أجمل ما قيل في وصف جمال العيون

إلى هنا يكون انتهى مقال كلمات عن غروب الشمس، ولكن في الحقيقة ومهما كتبنا من كلمات فإنّها لن تفي حقّ  هذا المنظر البديع وما يبعثه في نفس الإنسان، فسبحان الله الذي أبدع في خلقه، وقد تركنا لكم في هذا المقال بعض العبارات التي تتحدّث عن هذا المنظر البديع.

شارك المقالة:
بتول الحمصي
بتول الحمصي
المقالات: 412

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *