عبارات عن دعم الزوج لزوجته ، أجمل ما قيل في دعم الزوج لزوجته

عبارات عن دعم الزوج لزوجته ، أجمل ما قيل في دعم الزوج لزوجته، إذ إنّ الزوج هو السند الذي تستند عليه المرأة، وعليه تتكئ حياتها، ومنه تستمدّ قوّتها وقت الضّعف، فبين حينٍ والآخر يكون المرء بحاجة ماسّة إلى بعض الكلمات التي تعيد له العزم من جديد، وهنا يكون دور الزوج الدّاعم لزوجته، الوفي لعطائها، المقدّر لتضحياتها، وفيما يلي بعض العبارات والكلمات عن دعم الزوج لزوجته في شتّى أمورها.

عبارات عن دعم الزوج لزوجته

مجرّد دخول الزوج إلى حياة زوجته فهذا يعني أنّها قد حصلت على سند يمكنها الاتّكاء عليه، وفيما يلي عبارات عن دعم الزوج لزوجته:

  • زوجتي وأم أولادي وشريكة عمري، شكرًا لك على كل ما قدمته لنا، فنحن ممتنون لك ولعطفك ودفء قلبك، أدامك الله لنا يا زهرة المنزل.
  • الزواج هو الانتقال من عائلة إلى عائلة أخرى جديدة، وأنا يا زوجتي أعدك أن أكون عائلتك وضلعك الثابت ما حييت، فلن أتخلّى عن دعمك أبدا
  • الحظ هو امتلاك المرء أفضل الأشياء وأثمنها، وأنا أكثرهم حظًّا بك وبوجودك يا زوجتي ومهجة روحي، بارك الله لي بك ورزقني وإياك رضاه والجنة.
  • أنت المعجزة الإلهية التي رزقني الله بها لأرى جمال الحياة وأتيقن منه، فسبحان من أكرمني بك يا حبيبتي.

عبارات عن دعم الزوج المسافر زوجته

قد يكون شريك الحياة بعيد، ولكن الكلمة الطّيّبة وحدها تكفي لمواجهة الحياة ، وإن كان الإنسان وحيدًا، وفيما يلي عبارات عن دعم الزوج المسافر لزوجته:

العبارة الأولى على الرغم من بعد المسافات التي تفصل بيننا إلا أنني بالرغم من هذا البعد أنا معك في كلّ لحظة ودقيقة، فقلبي مرهون لديك، أتمنى لك التوفيق يا حبيبتي.
العبارة الثانية زوجتي الغالية، كوني بعيدًا لا يعني أبدًا أنني لا أرى ما تقدمينه لعائلتنا فأنت الملائكة الحارسة لنا، وأنت العين الساهرة، بارك الله بك وبجهودك.
العبارة الثالثة ها قد مضى العام الدراسي وكما اعتدت منك يا رفيقة الدرب، أبناؤنا قد تميّزوا في فصولهم، وأسماؤهم قد تصدّرت المراتب الأولى، وما هذا كلّه إلا نتيجة جهدك الكبير الذي قدمته لهم منذ نعومة أظفارهم، حفظك الله لنا يا نعمة الحياة.
العبارة الرابعة بالرغم من البعد إلا أنك ما زلتِ قلبي النابض إلى الآن، أحبك يا أميرتي.

عبارات عن دعم الزوج لزوجته في الدراسة

قد تمرّ الزوجة بكثير من أمور الحياة برفقة زوجها، ومن ذلك الدّراسة، وفيما يلي بعض العبارات عن دعم الزوج لزوجته في الدراسة:

  • إنّ أفضل ما يمكنني قوله لك أنني سأقف معك حتّى تصلي إلى مبتغاك.
  • زوجتي الغالية أنا فخور بك لما وصلتي له من تحصيل علمي، وأنا على ثقة تامة بأنّك لن تنجحي فقط، بل ستتميزي.
  • اليوم هو يومك الأول في الجامعة، لقد اجتهدتِ واستحقيتِ هذا المكان الذي أنت به الآن، بارك الله بك وبجهدك.
  • ليس الذي قد بلغته إلا استحقاقًا لجهدك الكبير الذي بذلته بتحقيق حلمك، حبيبتي أنت بطلة.

عبارات عن دعم الزوج لزوجته في العمل

باتت الزوجة العاملة ظاهرة كثيرة في المجتمعات، وواجب الزوج تجاه هذه الزوجة أن يقدّم لها الدّعم لتبدع، ومن العبارات التي قد تسهم في ذلك:

العبارة الأولى غدًا هو يومك الأول في العمل، أنا أثق بأنك ستكونين من أنجح النساء عملًا ومنزلًا وأسرةً، فأنت أهلٌ لذلك كلّه.
العبارة الثانية أنا متأكد يا حبيبة الروح بأنك ستتميزين في عملك تمامًا كما هو الحال بالنسبة لأسرتك ولكل حياتك.
العبارة الثالثة محظوظون من فازوا بك، فلا شك ستضيفين الكثير من التميز لهذا العمل.
العبارة الرابعة أنت أسمى وأعظم ما يمكن أن ينضم إلى هذا العمل، عمل مبارك بك يا حبيبتي.

أجمل عبارات عن دعم الزوج لزوجته

دعم الزوج أمرٌ مهمٌّ لتسير الحياة على أفضل أشكالها، وفيما يلي أجمل العبارات عن دعم الزوج:

  • إلى من شاركتني كلّ شيء في هذه الحياة، إلى من كانت معي في كلّ مرّة ومُرّة، إلى حبيبة الروح، سأبقى بجانبك إلى الأبد، فأنا السند الذي لم ولن يمل أبدًا.
  • إن كان هناك أحد في الحياة يستحق الشكر بعد الوالدين فهو أنت يا زوجتي، شكرًا لك على كلّ الذي فعلته من أجلي.
  • بجوارك يا شريكة العمر لم يقوَ مصاب على هزيمتي، فأنت قوّتي الصلبة التي لا تلين.
  • حديثك يا زوجتي وكلماتك العذبة تذهب عن روحي اليأس والحزن والألم، فتنتعش روحي من جديد وتعود الحياة إلى جسدي بعد أن سلب العيش مني كلّ جميل.
  • الزوجة الصالحة تجعل الرجل أسعد مخلوق في العالم، وإن كان لا يملك شيئًا من أسباب السعادة، وأنت يا حبيبة الروح قد جعلتِ مني ذلك الشخص.

كلمات تشجيعية للزوجة من زوجها

قد تخبو شعلة العمل والاستمرار في قلب الزوجة بين الحين والآخر، وفي تلك اللحظات تحتاج الزوجة إلى كليمات داعمة لها تشعل جذوة العمل في قلبها من جديد، وفيما يلي كلمات تشجيعية للزوجة:

الكلمة الأولى زوجتي وأم أولادي، شكرًا على وجودك في حياتنا، فأنت الخير الذي يملأ أرواحنا، فدونك لا معنى للحياة.
الكلمة الثانية زوجتي الحبيبة، سأبقى بجانبك دائمًا، وسأسعى جاهدًا أن أساندك وأساعدك في تحقيق أحلامك.
الكلمة الثالثة أنت هدية الحياة لي، وكنزي الثمين الذي لا أفرط به، وسعادتي التي أحيا بها، وقلبي الذي ينبض بك، أنت حياتي.
الكلمة الرابعة كلّ صفة في المرأة تؤثّر في الرجل من جهة، فإن كانت المرأة فاضلة دلّته على الخير، وإن كانت ذكية لفتت نظره وجذبته، وإن كانت لطيفة وحنونة تعلّق بها، وأنت يا حبيبتي قد جمعت من كلّ ما يجعلني أتعلق بك وأحبك.

أجمل ما قيل في دعم الزوج لزوجته

الزوج هو العمود الذي تستند عليه زوجته لتبقى قويّة وتستمر، وفيما يلي بعض العبارات عن دعم الزوج لزوجته:

  • الزوجة مدرسة تعلّم زوجها أمورًا متنوّعة، وأنا قد تعلّمت منك الحب والخير والاجتهاد والصبر، فنعم المعلم أنت ونعم الزوجة أنت
  • شريكة عمري وأم أولادي، الآن أراكِ تواصلين الطريق الذي بدأتِهِ فبارك الله لك في كل خطوة وعمل
  •  شريكة العمر، لقد اشتقت لك كثيرًا، وكلي أمل قي لقاء قريب بإذن الله تعالى، عسى أن أروي قلبي برؤيتك.
  • حبيبتي وزوجتي الغالية: كوني متأكدة أنني سأكون بجانبك في كلّ طريق ستخطينه، فنجاحك هو نجاح لي، وسعادتك هي سعادتي، سيبقى قلبي ينبض ما دمتِ بخير.

عبارات عن دعم الزوج لزوجته بالصور

الجميع بحاجة إلى دعم مستمر، ولا سيّما الزوجة التي تحمل الأسرة في قلبها، فهي تحتاج إلى تقدير ودعم مستمر من زوجها، وفيما يلي صور لعبارات دعم الزوج لزوجته:

عبارات عن دعم الزوج لزوجته بالصور
عبارات عن دعم الزوج لزوجته بالصور
عبارات عن دعم الزوج لزوجته بالصور

مقالات ذات صلة

من المقالات التي يمكن قراءتها في هذا المجال:

كلمات عن خيانة العشرة ، +20 عبارة من أجمل العبارات عن خيانة العشرة والغدر بالآخرين اروع + 20 كلمات عن حياء المرأة وزينتها في عفتها
عبارات عن راحة البال بالانجليزي ، أجمل عبارات عن راحة البال باللغة الإنجليزية بالصور عبارات عن خطوبتي للواتس ، أجمل ما قيل في الخطوبة للواتساب بالصور
عبارات عن زوجة الاخ السيئة ، أجمل العبارات عن زوجة الأخ السيئة عبارات عن مسكة يد الحبيب .. اجمل الكلمات للحبيب عند مسكة اليد

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقال عبارات عن دعم الزوج لزوجته ، أجمل ما قيل في دعم الزوج لزوجته فالزوجة لا شك بحاجة إلى دعم مستمر لتستمر في العطاء وتكون هي سيدة قلب زوجها وروحه والشخص الذي لا يكف عن التفاني.

شارك المقالة:
بتول الحمصي
بتول الحمصي
المقالات: 390

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *