تعبير تخيل نفسك رائد فضاء

تعبير تخيل نفسك رائد فضاء

تعبير تخيل نفسك رائد فضاء كامل العناصر ومميز، كلّ إنسانٍ في هذه الدّنيا لديه حلم يسعى إلى تحقيقه، ودائمًا يغمض عينيه ليرى نفسه داخل هذا الحلم وكأنّه قد تحقّق، وفيما يلي سنكتب لكم موضوعًا تام العناصر عن تخيل الإنسان نفسه رائد فضاء، وسنرفقه لكم بصيغتي pdf وdoc لتتمكنوا من الحصول عليه بسهولة، إليكم هذا الموضوع.

مقدمة تعبير تخيل نفسك رائد فضاء

في يومٍ من الأيّام وبينما كانت معلّمة المدرسة تسألنا عن أحلامنا، كان كلّ طالبٍ يخبرها عمّا يحلم أن يصح في المستقبل، فبعضهم يحبّ أن يكون محاميًّا، والآخر طبيبًا، وغيره مهندسًا، ولكنّ حلمي مختلف عنّ الجميع، فقد كان حلمي أن أصبح رائد فضاء، فأخبرت المعلّمة بحلمي وبما أريد أن أصبح في المستقبل.

تعبير تخيل نفسك رائد فضاء

بعد انتهاء الدّوام عدنا إلى منازلنا، وعندما حلّ المساء نظرتُ إلى السّماء وأنا أتذكّر ما حدّثتُ به المعلمة عن حلمي، يا الله ما أروعها! إنّها لامعة ومليئة بالنجوم، أغمضتُ عينيّ قليلًا ثمّ بدأتُ أحلم بذاك الحلم الذي استحوذ على قلبي.

ارتداء البدلة والانطلاق نحو السماء

ها أنا ذا أرتدي بدلة رائد الفضاء للمرة الأولى، ثمّ أودّع أمي قائلًا لها لا تنسيني من الدّعاء يا حبيبتي، ومن ثمّ توجّهت إلى مقرّ الروّاد، وهناك يوجد مجموعة من الروّاد المستعدين للانطلاق في رحلة استكشاف نحو الفضاء، وقد كانوا بانتظاري، فحزمنا الأجهزة اللازمة، ثمّ انطلقت المركبة نحو الفضاء قاصدةً زيادة المعرفة والاستكشاف.

اكتشافات جديدة في الفضاء

ها أنا أضع قدمي على الكوكب الأوّل، الفضاء عن قرب أجمل بكثير مما يبدو عليه من الأرض، فالنجوم رائعة جدًّا إذ تراها كأنّها عقد لؤلؤ منثور في السّماء، وأمّا عن القمر وما إن توقّفت المركبة الفضائية عنده ووضعت قدمي على سطحه تفاجأت جدًّا بطبيعته، فنحن أهل الأرض نراه أبيضًا منيرًا، ولكنّه على أرض الواقع هو عبارة عن صحراء مليئة بالكثبان الرملية.

ومن هناك تراءت لي الأرض زرقاء جميلة تنبض بالحياة، ثمّ انتقلت بعد ذلك إلى بقية الكواكب، فقد كان لكلّ كوكب من هذه الكواكب طبيعة خاصة به لا تشبه أيًا من الكواكب الأخرى.

خاتمة تعبير تخيل نفسك رائد فضاء

بعد برهة من الزمن فتحت عينيّ على صوت نداء أمّي لي، فاستيقظتُ من حلمي وأخذتُ عهدًا على نفسي أن أجتهد ليصبح هذا الحلم حقيقة، وأصبح أحد روّاد الفضاء العرب العالميين، ثمّ ذهبتُ إلى والدتي وتناولنا طعام العشاء معًا.

تعبير تخيل نفسك رائد فضاء pdf

إنّ روّاد الفضاء هم أشخاص مختصّون يتمتّعون بمؤهلات معيّنة تمكنهم من السّفر في الفضاء، ولكن هذا الأمر قد يكون حلم بعض الأطفال، لذا وضعنا لكم موضوعًا عن تخيل النفس رائد فضاء، وسنرفقه لكم فيما يلي على صيغة ملف pdf لتتمكنوا من الحصول عليه والاستفادة منه، للتحميل اضغط “هنا“.

تعبير تخيل نفسك رائد فضاء doc

إنّ موضوع تخيل النفس رائد من روّاد الفضاء هو أحد المواضيع الأكثر بحثًا، ومما لا شكّ فيه أنّ هذا الأمر هو حلم كثير من الأطفال، لذا وضعنا لكم موضوعًا تام العناصر عنه، وسنرفقه لكم فيما يلي على صيغة ملف doc لتتمكنوا من الحصول عليه والاستفادة منه، للتحميل اضغط “هنا“.

مقالات ذات صلة

فيما يلي مجموعة من المقالات المتنوعة التي تحمل مواضيع تعبير بعناوين مختلفة، والتي يمكن أن تفيد القارئ، إليكم هذه المقالات:

موضوع تعبير عن المعلم للصف الرابع الابتدائي كامل العناصر مميز

موضوع تعبير عن الاعتذار تام العناصر بلغة مميزة

موضوع تعبير عن يوميات طالب تام العناصر مع المقدمة والخاتمة

موضوع تعبير عن يوم لا ينسى مر بك في حياتك بتشبيهات رائعة pdf و doc

موضوع تعبير العمل وفائدته كامل العناصر بالمقدمة والخاتمة

موضوع تعبير عن يوم الشجرة بالعناصر الكاملة pdf و doc

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال تعبير تخيل نفسك رائد فضاء كامل العناصر ومميز وقد وضعنا لكم من خلال هذا المقال موضوعًا تام العناصر يتحدّث عن رحلة إلى الفضاء.

شارك المقالة:
بتول الحمصي
بتول الحمصي
المقالات: 390

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *