موضوع تعبير كيف قضيت العطلة الصيفية

اروع موضوع تعبير كيف قضيت العطلة الصيفية كامل للتحميل

اروع موضوع تعبير كيف قضيت العطلة الصيفية كامل للتحميل، فأيّام العطلة الصّيفية هي أجمل الأيام، ومع انتهاء هذه العطلة، وبداية العام الدّراسي أكثر ما يسأل عنه الطالب هو كيفية قضاء العطلة، وفيما يلي موضوع تعبير تام العناصر يتحدّث عن كيفية قضاء العطلة الصّيفية.

مقدمة موضوع تعبير كيف قضيت العطلة الصيفية

مع بداية الدوام المدرسي، وبعد انتهاء العطلة الصيفية دخل المعلّم الصّف وأصبح يحادثنا، فسألنا عن كيفية قضاء العطلة الصّيفية، فأصبح كلّ طالبٍ من الطّلاب يسرد ما قام به في هذه العطلة، فتنوّعت الإنجازات بين طلاب الصّف.

موضوع تعبير كيف قضيت العطلة الصيفية

ولمّا حان دوري في الكلام، أخبرتُ معلّمي أنّني قمت بالكثير من الأشياء المفيدة والمسلّية، فلم أترك وقتًا إلّا وقد قمتُ فيه بأحد الأمور أو الأعمال، فقد ملأت وقتي كاملًا، ولم أضيّع شيء منه، فكانت عطلة رائعة جدًّا.

شاهد أيضًا: موضوع تعبير عن الاحتباس الحراري وحل المشكلة كام

الالتحاق بنادي رياضي

لقد قمتٌ بالالتحاق بنادٍ رياضي، وكنتُ أذهب إليه ثلاثة أيامٍ في الأسبوع أمارس به التّمرينات الرياضية المتنوّعة، وكان من بين تلك الرياضات رياضة الملاكمة، فقد تعلّمتُ فنون الملاكمة وما يتعلّق بها، فكانت مشاركة لطيفة منحت جسمي الحيوية والنشاط.

المشاركة في مسابقة القراء

كما أنني شاركت بمسابقةٍ للقرّاء، وقد كانت لأولئك القرّاء الذين أنهوا كميّة معيّنة من الكتب، وكنتُ بفضل الله منهيًا لعدد لا بأس به من الكتب، وحصلت على المرتبة الثانية في هذه المسابقة مما جعلني أشعر بسعادة كبيرة تغمر قلبي.

شاهد أيضًا: اجمل موضوع تعبير عن الصدق بالعناصر بكلمات جميلة

تعلم اللغة الانجليزية

كما أنني انتسبت إلى أحد المعاهد التي تعلّم اللّغات، وكان اختياري للغة الإنجليزية لأنّني أحبّها جدًّا، ولأنّها لغة عالمية مطلوبة في كلّ مكان، وقد تمكّنت من حضور مستويين، ثمّ اجتزتُ امتحانهما بدرجة امتياز.

خاتمة موضوع تعبير كيف قضيت العطلة الصيفية

نعم كانت عطلة صيفية في غاية الروعة، وها أنا ذا أبدأ عامي الجديد بنشاط وحيوية، ومعي الكثير من المعارف الجديدة التي أراها قد وسّعت آفاقي، وحسّنت فهمي بشكلٍ ملحوظ، وآمل أن أحقّق مزيدًا من المعارف الجديدة في المستقبل.

شاهد أيضًا: احلى موضوع تعبير عن الحرية بالعناصر لكل الصفوف

موضوع تعبير كيف قضيت العطلة الصيفية pdf

إنّ العطلة الصيفية وأيامها من أثمن الأوقات التي يجب أن يستغلّها الطالب، وفي المقال السابق موضوع تام العناصر عن كيفية قضاء هذه العطلة، وسنرفقه لكم فيما يلي على شكل ملف pdf لتتمكنوا من الحصول عليه والاستفادة منه، للتحميل اضغط “هنا“.

شاهد أيضًا: اقوى موضوع تعبير عن الاعتذار الصف العاشر بلغة رائعة

موضوع تعبير كيف قضيت العطلة الصيفية doc

العطلة الصّيفية هي العطلة المنتظرة لدى كلّ الطّلاب، وفي المقال السابق موضوع تام العناصر عن هذه العطلة، وسنرفقه لكم فيما يلي على شكل ملف doc لتتمكنوا من الحصول عليه والاستفادة منه، للتحميل اضغط “هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اروع موضوع تعبير كيف قضيت العطلة الصيفية كامل للتحميل إذ يزداد جمال هذه العطلة إذا ما قرنت بالفائدة والتسلية معًا.

شارك المقالة:
بتول الحمصي
بتول الحمصي
المقالات: 412

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *