موضوع تعبير رحلة مع عائلتي

اروع موضوع تعبير رحلة مع عائلتي وكيف اصف رحله؟

موضوع تعبير رحلة مع عائلتي ، مقدمة موضوع تعبير رحلة مع عائلتي ، عرض موضوع تعبير رحلة مع عائلتي ، خاتمة موضوع تعبير رحلة مع عائلتي

اروع موضوع تعبير رحلة مع عائلتي وكيف اصف رحله؟، فمن أجمل اللحظات التي يحياها المرء ويسعد بها هي تلك التي يمضيها برفقة من يحب، فهي لحظات صادقة تحمل في ثناياها أجمل المشاعر وأعذبها، وفيما يلي موضوع تعبير تام العناصر عن رحلة قمت بها أنا وعائلتي، إليكم هذا الموضوع.

مقدمة موضوع تعبير رحلة مع عائلتي

في يومٍ من أيام الصّيف المشمس كان الجوُّ لطيفًا، فحرارة الشمس معتدلة، وفي الجوّ نسمة عليلة جميلة تردّ الروح وتنعش الفؤاد، لذا قرّر والدي أن يخرج بنا في نزهةٍ إلى بستان جدّي الجميل، فزفّ لنا الخبر، وكدنا نطير فرحًا بما سمعنا.

موضوع تعبير رحلة مع عائلتي

فرحتُ أنا وإخوتي كثيرًا بما سمعناه من أبي، وعانقناه بشدّة على فكرته الرائعة، فقد أنهينا منذ مدة امتحاناتنا المدرسية، وكنّا بأمسّ الحاجة إلى رحلة كهذه نروّح بها عن نفوسنا، ونعيد الطاقة والحيوية إلى حياتنا من جديد.

تجهيز الأمتعة للانطلاق

بدأت أمّي بتجهيز الحاجيات اللازمة للرحلة، من طعام وشراب وأمتعة وحاجيات الشّواء، وأمّا عنّا نحن فقد قمنا بأخذ مجموعة من الألعاب المسلية لإمضاء الوقت، فأخذنا المضارب والشطرنج، والكرة، أمّا أبي فقد خرج من المنزل ليجهّز السيّارة للانطلاق.

الطريق إلى البستان

بعد أن فرغنا جميعًا من تجهيز الأمتعة اللازمة خرجنا جميعًا، وكان أبي ينتظرنا داخل السيارة، فصعدنا والضحكة ترتسم على وجوهنا، ثمّ بدأنا بالغناء، وبقينا كذلك طيلة الطّريق إلى أن وصلنا أخيرًا إلى البستان، فقاطعنا والدي قائلًا لقد وصلنا.

أجمل ما شاهدناه في الرحلة

أوقف والدي السّيارة، وأنزلنا الأمتعة التي أحضرناها، ثمّ بدأت أنا وإخوتي نتفقّد المكان ونمتّع أنظارنا بطبيعته الخلّابة، فقد كان بستانًا مليئًا بالأشجار المثمرة، والورود الملوّنة، إنّك هناك تنسى نفسك حتّى تشعر وكأنّك في الجنّة.

وأمّا عن طعم الثمار فلا يوصف ولا يحكى، فهي ثمارٌ طازجة، لا يمكن للإنسان أن يتذوّق مثلها ما لم يأكلها من المكان ذاته، ليس هناك كلام يمكن أن ينصف هذا المكان الرائع بكلّ تفاصيله.

بعد أن أنهينا جولتنا بدأتُ أنا وإخوتي باللعب، فلعبنا تارةً بالكرة، وتارةً بالمضارب، وتارةً أخرى بالشّطرنج، أمّا عن أمي وأبي فقد كانا يحضّران الطعام والشّواء، ثمّ بعد فترة من الزمن، سمعنا صوت أبي وهو ينادينا بأنّ طعام الغداء أصبح جاهزًا، فذهبنا إلى والديّ وتناولنا الطّعام.

العودة للمنزل

ثمّ أكملنا اللعب بعد ذلك وأمضينا أجمل الأوقات، ولم نشعر إلّا وقد مرّ الوقت سريعًا وحلّ المساء، فأشار لنا أبي لنجهّز أنفسنا بالرحيل، وبالفعل جهّزنا الأغراض ووضعناها داخل السيّارة ثمّ ركبنا في السيارة واتّجهنا نحو المنزل.

خاتمة موضوع تعبير رحلة مع عائلتي

وهكذا مضى اليوم سريعًا، ولكنّه كان من أجمل الأيام التي أمضيناها برفقة عائلتي، فقد سعدنا كثيرًا بهذه الرحلة، وشكرنا كلّ من أمّي وأبي على رفقتهما الجميلة، وعلى اهتمامهما الكبير بنا، فالحمد لله الذي أعطاني هذه العائلة الجميلة.

موضوع تعبير رحلة مع عائلتي pdf

لقد ذكر في المقال السابق موضوع تعبير عن رحلة مع العائلة، إذ يعد هذا الموضوع من أكثر المواضيع بحثًا، وسنرفقه لكم على شكل ملف pdf لتتمكنوا من تحميله والاستفادة منه، للتحميل اضغط “هنا“.

موضوع تعبير رحلة مع عائلتي doc

يعد موضوع رحلة مع عائلتي من المواضيع المهمة، وسنرفق لكم فيما يلي نموذجًا لموضوع عن رحلة مع العائلة بالعناصر الكاملة على شكل ملف doc لتتمكنوا من تحميله والاستفادة منه، للتحميل اضغط “هنا“.

مقالات ذات صلة

فيما يلي بعض المقالات التي تحمل مواضيعًا متنوّعة والتي يمكن أن تفيد القارئ وتهمّه، إليكم هذه المواضيع:

موضوع تعبير عن جريمة القتل جميل ومميزموضوع تعبير بالانجليزي عن التكنولوجيا كامل بالعناصر والمقدمة والخاتمة
موضوع تعبير عن جرش قصير كامل العناصر بلغة مميزةموضوع تعبير عن المعلم للصف الرابع الابتدائي كامل العناصر مميز
موضوع انشاء يصلح لكل المواضيع كيف تكتب موضوع تعبير بلا اخطاءموضوع تعبير عن الاعتذار تام العناصر بلغة مميزة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اروع موضوع تعبير رحلة مع عائلتي وكيف اصف رحله؟ وقد وضع لكم من خلال هذا المقال موضوعًا تام العناصر فيه من العبارات الجميلة والكلمات الرقيقة الشيء الكثير.

شارك المقالة:
بتول الحمصي
بتول الحمصي
المقالات: 396

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *