احلى +20 عبارات عن كرة القدم بالانجليزي مترجمة للعربي مميزة

احلى +20 عبارات عن كرة القدم بالانجليزي مترجمة للعربي مميزة، فإنّ لعبة كرة القدم تعدّ من أجمل الألعاب الحماسية التي تجذب الجمهور، فهي تستطيع أن تأخذه إلى حالة من الحماس والسعادة لمدة 90 دقيقة، وهذه اللعبة تقوم على أساس المنافسة بين فريقين، وكل فريق منهما بتكوّن من إحدى عشر لاعبًا، وهكذا تستمر هذه المنافسة وفقًا لقوانين اللعبة، وفيما يلي أجمل العبارات المتعلقة بهذه اللعبة.

عبارات عن كرة القدم بالانجليزي

إنّ كرة القدم هي اللعبة المفضّلة لدى كثير من الناس، وفيما يلي عبارات عن هذه اللعبة:

العبارة الترجمة
Football is an enthusiastic game, and without the cheering fans, this game cannot be. The fans ignite the enthusiasm of the players, and the players, in turn, play until victory كرة القدم هي لعبة حماسية، ودون الجماهير المشجعة لا يمكن أن تكون هذه اللعبة، فالجماهير يشعلون الحماس لدى اللاعبين، واللاعبون بدورهم يلعبون حتّى الفوز.
Football needs a tough man, softness has no place in this game كرة القدم تحتاج رجلًا صلبًا قاسيًا، فلا مكان للنعومة في هذه اللعبة.
Football helps the body’s flexibility and fitness, so you see the football player has a strong flexible body, and it also protects the player from diseases related to muscles and bones تساعد كرة القدم على مرونة الجسم ولياقته، فترى لاعب كرة القدم يمتلك جسمًا مرنًا قويًّا، كما أنها تقي اللاعب من الأمراض المتعلقة بالعضلات والعظام.

كلام عن كرة القدم تويتر

كثيرون هم المعجبون بهذه الكرة، وكثيرون من يهتمّون بها، وفيما يلي بعض العبارات المهمّة عنها:

  • The gold medals that players get are not made of gold only, they are made of the efforts and dedication of the players to reach a level that enables them to reach what they want
    • الترجمة: الميداليات الذهبية التي يحصل عليها اللاعبون لا تصنع من الذهب فحسب، بل تصنع من جهود، اللاعبين وتفانيهم ليصلوا إلى مستوى يمكّنهم من الوصول إلى ما يريدون.
  • In football, you should not accept mediocrity, either excellence or non-existence
    • الترجمة: في كرة القدم ينبغي عليك ألّا تقبل التوسّط في المستوى، فإما الامتياز أو العدم.
  • The more difficulty a player faces while playing a match, the sweeter the taste of winning
    • الترجمة: كلما واجه اللاعب صعوبة أكبر أثناء خوضه للمباراة كان طعم الفوز أجمل.

عبارات عن كرة القدم من مشاهير اللعبة

كرة القدم هي من أكثر الألعاب حماسةً، وفيما يلي أقوال بعض المشاهير عن هذه اللعبة:

العبارة الترجمة
Stafford Higginbotham: Football is the opera that all men play ستافورد هيجينبوثام: كرة القدم هي الأوبيرا التي يعزفها جميع البشر.
Kyle Root: You don’t get as tired when you’re attacking as you are when you’re chasing for the ball كايل روت: لن تتعب عندما تهاجم بنفس المقدار الذي ستتعبه وأنت تلاحق لأجل استعادة الكرة.
Oscar Wilde: Football may be for rough women, but it is not for soft men أوسكار وايلد: كرة القدم قد تناسب النساء الخشنات، لكنها ليست للرجال الناعمين
Bill Shankly: Some people think football is a matter of life and death, unfortunately it makes me sad, it is much more than that بيل شانكلي: يعتقد البعض أن كرة القدم مسألة حياة أو موت، للأسف هذا يجعلني حزينًا، فهي أكثر من هذا بكثير.
Paul Sartre: In football everything is complicated as long as there is an opponent بول سارتر: في كرة القدم كلّ شيء معقّد مادام هناك خصم.
Victoria Beckham: I don’t know much about football, but I know the meaning of the goal, it is the most important thing in football فيكتوريا بيكهام: لا أعرف الكثير عن كرة القدم، لكنني أعرف معنى الهدف، هو الأهم في كرة القدم.

كلام عن الروح الرياضية في كرة القدم

لإحراز الفوز في كرة القدم ينبغي على اللاعبين أن يكونوا أصحاب روح رياضية، وفيما يلي عبارات عن الروح الرياضية في كرة القدم:

  • The most important thing players need in football is sportsmanship that enables them to play the game as it should be
    •  الترجمة: أهم ما يحتاجه اللاعبون في كرة القدم هو روح رياضية تمكّنهم من خوض اللعبة كما ينبغي.
  • For a person to be able to play football, he must have a sportsmanship that accepts losing and winning, even if the goal he always draws is to win
    • الترجمة: ليتمكّن الشخص من اللعب في كرة القدم ينبغي عليه أن يكون لديه روح رياضية تقبل الخسارة والفوز، وإن كان الهدف الذي يرسمه دائمًا هو الفوز

عبارات مدح لاعب كرة قدم

لعبة كرة القدم تقوم أولًا وأخيرًا على لاعبيها وبراعتهم، وفيما يلي كلمات وعبارات مدح للاعبي كرة القدم:

العبارة الترجمة
Having the “player’s name” in the team is a win for him, more than this team being a win for him, as he added a lot to the team after joining it وجود “اسم اللاعب” في الفريق هو مكسب له، أكثر من كون هذا الفريق مكسب له، فقد أضاف الكثير للفريق بعد انضمامه إليه.
Today’s victory is sponsored by the “Player’s Name”, which is the real reason for today’s victory. You are the captain of the team today الفوز اليوم برعاية “اسم اللاعب” فهو المسبب الحقيق لفوز اليوم، أنت قائد الفريق اليوم.
The player “player’s name” has the golden kick and the fierce attack. When he attacks the opponent’s goal, he looks like a lion pounces on his prey اللاعب “اسم اللاعب” صاحب الركلة الذهبية والهجوم الشرس، فعندما يهجم إلى مرمى الخصم كأنه أسد ينقض على فريسته.

أقوى وأجمل العبارات عن كرة القدم

كرة القدم اللعبة التي تستحق الثناء نظرًا لما تحمله من متعة، وفيما يلي أجمل العبارات عنها:

  • Heroism and victory will be your ally, so keep going, O heroes, for you are capable of that
    • الترجمة: إن البطولة والنصر سيكونان حليفكما، فاستمروا أيها الأبطال فإنكم قادرون على ذلك.
  • There is nothing impossible in football as long as you work hard and believe in what you can do
    •  الترجمة: ليس هناك شيء مستحيل في كرة القدم ما دمت تجتهد وتؤمن بما يمكنك فعله.
  • You cannot win the football game alone, if you want to win you should be with your team all of you are one heart 
    • الترجمة: لا تستطيع لوحدة أن تفوز بلعبة كرة القدم، فإن أردت الفوز فينبغي عليك أن تكون مع فريقك جميعكم قلب واحد.

كلام جميل عن كرة القدم

تبقى كرة القدم اللعبة الأجمل على الإطلاق، وفيما يلي أجمل الكلام عن هذه اللعبة:

العبارة الترجمة
in football, expectations cannot decide the outcome, but the match on the ground is the one that decides the matter في كرة القدم التوقعات لا يمكنها أن تحسم النتيجة، بل المباراة على أرض الواقع هي التي تحسم الأمر.
the ball loves the “player’s name”, so during the match you find it obedient to his command and comes as he wanted  الكرة تحب “اسم اللاعب” فتجدها أثناء المباراة منصاعة لأمره تأتي كما أراد.
the football player does not have excess weight, because football causes the player to lose a lot of calories while playing, which leads to losing excess weight لاعب كرة القدم لا يمتلك وزنًا زائدًا، وذلك لأن كرة القدم تجعل اللاعب يفقد الكثير من السعرات الحرارية أثناء اللعب مما يؤدي إلى خسران الوزن الزائد.

تغريدات عن كرة القدم تويتر

كرة القدم هي اللعبة الأحب لقلوب الغالبية، وفيما يلي بعض التغريدات المتعلّقة بها:

  • There are a lot of people who play football well, but few who are professional players
    • الترجمة: هناك الكثير من يلعب كرة القدم بشكل جيد، ولكن قلّة من هم محترفون في اللعب.
  • With sportsmanship, continuous training, and joining hands, we can reach globalization
    • الترجمة: بالروح الرياضية وبالتدريب المستمر وبتشابك الأيدي نستطيع أن نصل للعالمية.
  • There is no pleasure equal to the joy of winning the match after a long time of training and exhaustion.
    • الترجمة: لا متعة تساوي متعة الفوز بالمباراة بعد وقت طويل من التدريب والتعب

عبارات عن كرة القدم بالصور

اللعبة التي يحبّها الجميع ويهتمّ بها، لعبة الحماس ولعبة المتعة، إنها كرة القدم، وهذه صور عبارات عن هذه اللعبة:
عبارات عن كرة القدم بالانجليزي1

عبارات عن كرة القدم بالانجليزي

مقالات ذات صلة

من اجمل المقالات ذات الصلة بموضوع هذا المقال:

كلمات عن ذكرى الزواج ، كلمات عن ذكرى الزواج قصيرة وبالصور اروع كلمات عن دمشق الياسمين .. دمشق يا مدينة الجمال
كلمات عن تحقيق الأحلام .. كلام مميز عن تحقيق الهدف والحلم في الحياة عبارات عن شكر النعم تويتر ، عبارات عن شكر النعم تويتر بالصور
عبارات عن جمال العيون ، أجمل ما قيل في وصف جمال العيون عبارات عن راحة البال بالانجليزي ، أجمل عبارات عن راحة البال باللغة الإنجليزية بالصور

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال احلى +20 عبارات عن كرة القدم بالانجليزي مترجمة للعربي مميزة تلك اللعبة المميزة التي يحبّها الجميع، ويحرصون على متابعتها، وذلك لما تبعث في أنفسهم من حماسٍ عالٍ ومتعة حقيقية، وقد ذكرنا في هذا المقال بعض الجمل التي تتحدث عن هذه اللعبة وذكرنا ترجمتها باللعة العربية.

شارك المقالة:
بتول الحمصي
بتول الحمصي
المقالات: 412

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *