موضوع تعبير بالانجليزي عن نفسي

موضوع تعبير بالانجليزي عن نفسي جميل مميز 6 نماذج

موضوع تعبير بالانجليزي عن نفسي جميل مميز 6 نماذج، كثيرٌ ما يُطلب منّا التّعريف بأنفسنا من خلال موضوع أو نص معيّن، وكلّ إنسان يختلف عن الآخر في طباعه وفي كلّ شيء يخصّ شخصيّته، ومن خلال موقع كلمة سنرفق لكم موضوعًا تعريفيًّا عن النفس مترجم إلى اللغة الإنجليزية، ليكون نموذجًا يمكن الاستفادة منه لكتابة نفس الموضوع.

موضوع تعبير بالانجليزي عن نفسي

أنا اسمي عمر أبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا أدرس الصف في الصف السابع وأحاول أن أجتهد في كل دروسي، أحب مادة اللغة الإنجليزية وأنا أعيش مع أبي وأمي في بيت عربي تكثر فيه أشجار العنب والياسمين، أحب الصيف والسفر إلى البحر وأرغب أن أصبح كاتبًا عندما أكبر.

My name is Omar. I am thirteen years old. I study in the seventh grade and I try to work hard in all my lessons. I love the English language subject and I live with my father and mother in an Arab house full of grape trees and jasmine. I love summer and traveling to the sea and I want to become a writer when I grow up. .

تعبير عن نفسي وهواياتي

مرحبًا يا أحبتي وأصدقائي كيف حالكم، اسمي سعيد وأبلغ من العمر خمسة عشر عامًا وأنا في الصف التاسع، يسألني الناس كثيرًا عن هواياتي ومع أني صغير في السن ولكن استطعت أن أحدد أكثر من هوية لي، فأنا أحب السباحة كثيرًا ويأخذني منظر البحر في ليالي الصيف الهادئة، كما أنّ القراءة تستهويني كثيرًا فلمّا يقرأ الإنسان يتمكن من أن يحيا أكثر من حياة واحدة وحلمي لما أكبر أن أكون ناقدًا أدبيًا.

Hello my loved ones and friends, how are you? My name is Saeed and I am fifteen years old and I am in the ninth grade. People ask me a lot about my hobbies, and even though I am young, I have been able to define more than one identity for myself. I love swimming very much and the view of the sea takes me away on quiet summer nights. I also enjoy reading a lot. When a person reads, he is able to live more than one life, and my dream when I grow up is to be a literary critic.

تعبير عن نفسي بالانجليزي قصير ومترجم

مرحبًا يا أحبتي ويا أصدقائي في هذا الموضوع أرغب أن أعرف عن نفسي وما أحبه وما أكرهه، أنا رولا فتاة في الابتدائية أعيش مع بيت جدتي بسبب سفر أهلي المتكرر إلى الخليج العربي، أحب الأطعمة الحارة كثيرًا ولكن جدتي تحذرني من ذلك، في أوقات فراغي أرغب بالرسم وأن أتأمل الأرض والسماء وأرسمهما.

Hello, my loved ones and my friends, in this topic I would like to know about myself, what I like and what I hate. I am Rula, a girl in elementary school. I live with my grandmother’s house because of my family’s frequent travel to the Arabian Gulf. I love spicy foods very much, but my grandmother warns me against that. In my free time, I like to draw. And to contemplate the earth and the sky and draw them.

تعريف عن النفس بالانجليزي 6 جمل

أنا اسمي سمر في المرحلة الإعدادية، أحب أن أقرأ الروايات البوليسية التي تحوي الكثير من الإثارة والغموض ومع ذلك فإني أشعر بالخوف قليلًا من ذلك، أحب أبي وأمي وإخوتي فأنا لي أربعة من الإخوة، أستمع إلى القصائد الشعرية القديمة فأنا أحب الشعر، وأرغب في قضاء عطلتي في الجبل، كما أنّ أبي وأمي يعملان مدرسان في المدرسة التي إلى جانب بيتي وهما يحبان عملهما كثيرًا وأرغب أن أكون مثلهما عندما أكبر.

My name is Samar, and I am in middle school. I like to read detective novels that contain a lot of excitement and mystery. However, I feel a little afraid of that. I love my father, my mother, and my brothers. I have four brothers. I listen to old poems. I love poetry, and I want to spend my vacation. In the mountain, my father and mother also work as teachers in the school next to my house. They love their work very much and I want to be like them when I grow up.

تعبير عن نفسي بالانجليزي للجامعة

مرحبًا يا زملائي وزميلاتي الأكارم، اسمي مهند وهذا أول عام لي في المرحلة الجامعية أدرس الاقتصاد لأني أحب الرياضيات كثيرًا وأرغب في التطور في هذا الفرع كثيرًا وأطمح أن أؤسس شركة خاصة بي في المستقبل، أحب السفر كثيرًا وأرغب أن أزور مختلف بلدان العالم، ومع ذلك تنقصني الجرأة قليلًا لأفعل ذلك، أرغب بالتعرف دائمًا على أشخاص جدد لأنّ ذلك يفتح لي أبواب المعرفة دائمًا.

Hello, my dear colleagues and colleagues, my name is Muhannad, and this is my first year at the university stage. I am studying economics because I love mathematics very much and I want to develop in this branch a lot and I aspire to establish my own company in the future. I love traveling a lot and I want to visit different countries of the world, and yet I lack… Be a little daring to do that. I always want to meet new people because that always opens doors of knowledge for me.

كيف أعبر عن نفسي بالإنجليزية قصيرة؟

أنا سلوى في الصف الرابع الابتدائي أحب الموسيقى وأقرأ كثيرًا ودائمًا ما أحاول جمع المال من أجل شراء قصص جديدة وجميلة، أحاول ابتكار الكثير من الأشياء على صغر سني ولا أحب اليأس أبدًا، لذلك أنظر إلى الحياة دائمًا بعين الأمل، في كل يومٍ أحاول أن أطور من نفسي ولو شيئًا قليلًا وأحب أن أساعد الآخرين فهكذا علمتني أمي.

I am Salwa, in the fourth grade of primary school. I love music and read a lot. I always try to collect money to buy new and beautiful stories. I try to invent many things at my young age and I never like despair, so I always look at life with an eye of hope. Every day I try to develop my skills. I love myself, even if just a little, and I love to help others. This is what my mother taught me.

موضوع تعبير بالانجليزي عن نفسي pdf

الإنسان يتّصف ببعض الصفات التي تميّزه عن الآخرين، وقد وضعنا لكم في المقال السابق موضوعًا تعريفيًّا عن النفس، وسنرفقه لكم على شكل ملف pdf لتتمكنوا من الحصول عليه والاستفادة منه، للتحميل اضغط “هنا“.

موضوع تعبير بالانجليزي عن نفسي doc

يظلّ الإنسان لغزًا غير قابل للحل ما لم يبوح عمّا يجول داخله، وقد كتبنا لكم موضوعًا تام العناصر عن التعريف بالنفس، وسنرفقه لكم على شكل ملف doc لتتمكنوا من الحصول عليه والاستفادة منه، للتحميل اضغط “هنا“.

إلى هنا يكون قد انتهى مقال موضوع تعبير بالانجليزي عن نفسي جميل مميز 6 نماذج متحدثين فيه عن مجموعة من المعلومات والكلام عن النفس وكيف تطمح أن تكون وما إلى ذلك.

شارك المقالة:
بتول الحمصي
بتول الحمصي
المقالات: 571

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *