مقدمة اذاعة مدرسية عن المعلم تبهر المعلمين

مقدمة اذاعة مدرسية عن المعلم تبهر المعلمين نماذج pdf

مقدمة اذاعة مدرسية عن المعلم تبهر المعلمين نماذج pdf، فالمعلّم هو صاحب المكانة الأسمى في الحياة، وهو المؤأثّر الأكبر في سيرورة الأجيال، وسنضع لكم من خلال موقع كلمة مجموعة من أجمل المقدمات المؤثرة والرائعة عن المعلم.

مقدمة اذاعة مدرسية عن المعلم تبهر المعلمين

بسم الله الرحمن الرحيم، وأفضل الصّلاة وأتمّ التّسليم على سيّدنا محمّد الصّادق الوعد الأمين، وعلى آله وأصحابه الطّيبين الطّاهرين أجمعين.

اليوم تقف الكلمات عاجزة عن الوصف من هول الموضوع، فاليوم حديثنا عن شخص عظيم وأهم أساس من أساسات نجاح الأطفال والأجيال، إنّه المعلّم، وكفى فخرًا بذكر اسم المعلّم، ذلك الإنسان المعطاء الذي يبني الأجيال، فكلّ إنسان في هذه الحياة كان للمعلّم أثرٌ في حياته.

فالطّبيب، والصّيدلي، والمهندس، والمحامي، والنجار، والحداد، وغير ذلك من الدّراسات والمهن، قد كان المعلّم الصّانع الأوّل لهم، فطوبى لكلّ معلّم بقداسة مهنته، وطوبى له بما بنى من النفوس.

يسعد الطلاب بالعودة للمدرسة واقرأ: اذاعة مدرسية عن العودة إلى المدرسة كاملة الفقرات doc

مقدمة اذاعة مدرسية عن المعلم مميزة

السّلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أسعد الله صباكم بكلّ خير، اليوم صباحنا مختلف وجميل، اليوم صباحنا مميّز لا مثيل له، فاليوم سيترافق صباحنا بذكر أعظم إنسان في هذه الحياة، ألا وهو المعلّم.

إنّ المعلم هو رسول العلم والمعرفة الذي ينير ظلمة الأيام وظلمة الجهل، فيمسي الإنسان بفضله عالمًا عارفًا، صباحنا اليوم هو صباح ممزوج بنكهة العظمة مع المعلم.

لا يزال النجاح مفتاحًا لكل شيء ولذلك استمتع بـ: افضل اذاعة مدرسية جاهزة عن العلم والنجاح pdf

مقدمة اذاعة مدرسية عن المعلم مكتوبة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله الذي هيّأ لنا خير المعلّمين ليكونوا قدوة ومنارة لنا، في الحديث عن المعلم تقف الحروف حائرةً من أين تبدأ وكيف تصف هذا الإنسان العظيم.

فهو صاحب الصّورة السامية التي ترافق الإنسان ما دام حيًّا، وهو صاحب الفضل العظيم الذي يبقى أثره محفورًا في حياة كلّ إنسان، فالمعلّم هو مصدر العلم الأوّل الذي يستقي منه الإنسان معلوماته وخبراته الأولى، لينجح بعد ذلك في حياته، وخير معلّم هو المعلّم المخلص الذي يؤدّي واجبه على أكل وجه، فهذا يثاب من الله تعالى ولا ينسى فضله طلابه أبدًا.

إن كنت تبحث عن إذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي انظر: اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي كاملة الفقرات pdf doc

مقدمة اذاعة مدرسية عن المعلم للمرحلة الابتدائية

بسم الله الرحمن الرحيم، وأفضل الصّلاة وأتم التسليم على سيّدنا محمد، الحمد لله الذي هيّأ لنا أفضل خلقه ليكونوا معلّمين لنا، وليكونوا مصدرًا للنور في حياتنا.

إنّنا اليوم نقف وكلّنا فخرٌ بمعلّمينا الأحباء، فنحن اليوم في هذه القلعة العلمية قد سُخّر لنا أفضل المعلّمين ليمسكوا بأيدينا نحو النجاح، فشكرًا لكم على عطائكم العظيم.

مقدمة اذاعة مدرسية عن المعلم للمراحل المتقدمة

بسم الله الرحمن الرحيم، وأفضل الصّلاة وأتم التّسليم على سيّدنا محمّد، وعلى آله وأصحابه أجمعين.

اليوم هو يوم أحببنا أن نخصّه للمعلم، وذلك لما للمعلم من فضل عظيم وأثر كبير بنا وبحياتنا، فمن مثل المعلّم؟ ومن بعظمة هذا المخلوق الذي ذلّل لنا أولى الخطوات نحو النجاح، فها نحن ذا نشقّ طريق النجاح برفقته، فيعطي ويمنح دون كللٍ أو ملل، أي نفس عظيمة معطاءة يمتلكها هذا الإنسان العظيم؟

أيّها المعلّمون، ليتنا نستطيع أن نقدّم لكم جزاءً بسيطًا لهذا الجهد العظين، ليتنا نستطيع أن نفيكم شيئًا من فضلكم، جزاكم الله عنّا كلّ خير.

من أروع الإذاعات عن الاختبارات: اذاعة مدرسية جاهزة عن الاختبارات والخوف منها كاملة

مقدمة اذاعة مدرسية عن المعلم مؤثرة

بسم الله الرحمن الرحيم، وأفضل الصّلاة وأتم التّسليم على سيّدنا محمّد الصادقة الوعد الأمين، وعلى آله وأصحابه أجمعين.

اليوم يوم مختلف، فاليوم هو يوم عيد أفضل الناس وصاحب الأثر الأكبر في حياتنا، إنّه المعلم، أيّ محبّةٍ يحبّها الله لهذا المعلّم حتّى يهيّئ الخير على يديه؟ أيّ دعوةٍ تلك التي جعلته صانعًا للعلم والمعرفة؟

إنّ المعلّم هو صانع الخير، وهو المعطي دون مقابل، فلا شيء يمكن أن ينصف عطاء هذا الإنسان العظيم إذا ما أخلص العطاء. فليكن شعارنا اليوم يحيا هذا المعلّم، يحيا رسول العلم.

مقدمة اذاعة مدرسية عن فضل المعلم رائعة

سم الله الرحمن الرحيم وأفضل الصّلاة وأتم التسليم على سيّدنا محمد الصادق الوعد الأمين، الحمد لله الذي علّم الإنسان ما لم يعلم.

لقد جعل الله لكلّ إنسان في هذه الحياة وظيفة يعمل بها، وجعل له علمًا في أمرٍ من الأمور، فهيّأ الله الطريق للطبيب والمهندس والمحامي والمحاسب، ولكنّ الله جلّ في علاه جعل كلّ هذه الّرق تبدأ بطريق واحد، وهو المعلّم.

إنّ المعلّم هو المفتاح لكلّ طريق، فبه يكون النجاح، وعلى يديه يبدأ، فكلّ دارسٍ يبقى ممتنًّا مدى الحياة لمعلّمه الأوّل الذي خطّ له طريق النجاح الأوّل، فطوبى لكلّ معلّم هذه المكانة السامية، وطوبى لكلّ معلّم مخلصٍ أجره الكبير عند الله تعالى.

مقدمة اذاعة مدرسية عن المعلم تبهر المعلمين pdf

المعلّم هو إنسان معطاء دون حدود، وفي المقال السابق مجموعة من المقدمات لإذاعات مدرسية عن المعلم، وسنرفقها لكم فيما يلي على شكل ملف PDF لتتمكنوا من الحصول عليها والاستفادة منها، للتحميل اضغط “هنا

مقدمة اذاعة مدرسية عن المعلم تبهر المعلمين doc

يبقى المعلم منارة الأجيال الأولى، وفي المقال السابق بعض المقدمات لإذاعات مدرسية عن المعلم وسنرفقها لكم فيما يلي على شكل ملف DOC لتتمكنوا من الحصول عليها والاستفادة منها، للتحميل اضغط “هنا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال مقدمة اذاعة مدرسية عن المعلم تبهر المعلمين نماذج pdf، وقد وضعنا لكم من خلال المقال السابق مجموعة من أجمل المقدمات المؤثرة عن المعلم.

شارك المقالة:
بتول الحمصي
بتول الحمصي
المقالات: 550