كلمة بمناسبة اليوم الوطني العماني

كلمة بمناسبة اليوم الوطني العماني 54 قوية وجديدة

كلمة بمناسبة اليوم الوطني العماني 54 قوية وجديدة، ففي اليوم الوطني العمّاني تتزاحم مشاعر الفخر والحبّ والاحترام للسلطنة من أهاليها، وسنضع لكم من خلال موقع كلمة مجموعة من الكلمات الرائعة عن هذا اليوم العظيم.

كلمة بمناسبة اليوم الوطني العماني

فيما يلي كلمة بمناسبة اليوم الوطني العماني:

السّلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، أحبابي الحضور، كم يسعدني أن ألقي عليكم كلمتي هذه في هذا اليوم العظيم.

إنّ الحروف تقف عاجزةً عن التّعبير عن مشاعر الفخر والاعتزاز التي تراود كلّ شخصٍ منّا في هذه اللحظات السّعيدة، لا شكّ أنّ هذا اليوم هو اليوم الأسعد في تاريخ سلطنتنا، فهو اليوم الذي حمل الخير لسلطنتنا ولنا -نحن أهلها-

ها نحن ذا نستحضر ماضٍ طويلٍ وعريقٍ من الكفاح والمقاومة تتوّج باستقلال مهيب يثلج الصّدور، نحن اليوم نقف هنا وقفة شكرٍ لأجدادنا الذين ضحّوا وقاتلوا في سبيل هذا الوطن، والآن نحن نعدهم ونعاهدهم ونعاهد هذا الوطن الغالي أن نبقى على الصّراط نفسه ما حيينا، فهذا الوطن غالٍ يستحقّ منّا كلّ غالٍ ونفيس.

تعلم واستمع مع أصدقائك في: اذاعة اليوم الوطني العماني كاملة الفقرات pdf للتحميل

أجمل كلمة عن اليوم الوطني العماني

فيما يلي كلمة جميلة جدًّا عن اليوم الوطني العماني:

مساء الخير أيّها الحشد الكريم، في هذا الاجتماع المهيب تقف الكلمات عاجزةً أمام ترجمة المشاعر التي تعتري قلوبنا، إنّنا اليوم هنا جميعًا تخليدًا لذكرى الاستقلال، ففي مثل هذه الأيّام تتوّجت بلادنا العظيمة باستقلال على يد أعظم قادة التّاريخ، اليوم نستحضر معًا كلّ صغيرة كبيرة حدثت على هذه الأرض.

إخوتي، إنّ جميع المؤشّرات تشير إلى شيء واحد، وهو أنّكم شعبٌ عظيم لا يشبه أيّ شعبٍ آخر، فبكم القوّة وبكم العقل وبكم الإبداع، وبكم هذه الأرض قد نمت وتطوّرت، وأصحاب أمركم أفضل العقول وأدهاها، قد تمكّنوا بحنكتهم من إرساء الأمن والأمان والاستقرار في هذا البلد العظيم.

فلنضع أيدينا معًا ولنكمل مسيرتنا في التّطوير والإصلاح، فنحن أهلٌ لكلّ خير، ونحن دروع هذا الوطن التي لا تميل ولا تحيد.

هل ما تزال محتارًا في تعبير اليوم الوطني؟ اذًا استفد من: افضل عبارات اليوم الوطني العماني 54 حماسية روعة

اروع كلمة في اليوم الوطني العماني 54

فيما يلي كلمة رائعة عن اليوم الوطني العماني:

السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اليوم نحن نجتمع ليس كأي يومٍ آخر، فاليوم مناسبتنا عظيمة كعظمة من خطّها، اليوم نعود معًا إلى بداية سلطنتنا الغالية، إلى التّأسيس، نسترجع معًا ذكرى الكفاح الطويل الذي قام به أجدادنا لتعود سلطنتنا ملكًا لنا، اليوم نستذكر أصحاب الأيادي البيضاء في هذا الوطن الذين كانوا سندًا له ودرعًا حاميًا له، إن أردنا ذكر أسمائهم فإنّ ذلك سيحتاج شهورًا وشهورًا، رحمهم الله جميعًا وحفظ لنا قائدنا وسلطاننا هيثم، وجعل لنا هذا البلد آمنًا مطمئنًّا إلى أبد الآبدين.

كلمة جديدة عن اليوم الوطني العماني

أسعد الله أوقاتكم بكلّ خير أحبّتي وأحبابي الحضور الكريم.

إنّنا اليوم نقف هنا اعترافًا وإقرارًا بفضل الأجداد العظماء الذين كانوا سببًا في وقوفنا هنا في هذا اليوم، فقبل أربع وخمسين عامًا من اليوم كانت السّلطنة تحت الاحتلال البرتغالي، وبفضل الأجداد وجهودهم عادت هذه الأرض المباركة لنا، وأرسيت دعائم الأمن والأمان بفضل السّلطان “قابوس” رحمه الله، وتوالى عليها خير الرّجال الذين جعلوا منها أفضل البلدان.

إنّنا اليوم نقف ونحن مسؤولون عن هذا الصّرح العظيم الذي خلّفه لنا الأجداد، فتقع على عاتقنا مسؤولية الولاء والوفاء لهذا الصّرح العظيم بأن نتعهّد بحمياته وردّ الظّلم والظّلمات عنه، فهذا الوطن هو الذي حضننا وعشنا في كنفه أجمل أيّام حياتنا.

إن كنت تبحث عن توقيت اليوم الوطني العماني انظر: متى اليوم الوطني العماني 54.. 5 معلومات تجهلها عنه

كلمة بمناسبة اليوم الوطني العماني بالانجليزي

فيما يلي كلمة بمناسبة اليوم الوطني بالإنجليزي:

أيّها الحضور الكريم، السّلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، في هذا اليوم العظيم نعود في ذاكرتنا إلى البداية، بداية هذا الوطن، تأسيس السّلطنة، تأسيس الإنسان، تأسيس العمران، تأسيس الاقتصاد.. وكلّ صعيد من الصّعد.

نحن نحكي قصّة بناء قد بدأت من الصّفر ثمّ ارتقت لتبلغ أرقامًا لم يكن أحد يتوقّعها قط، إنّها قصّة نصرٍ خطّتها أيدي قادة بررة ثمّ تتوّجت بوطنٍ يضاهي الأوطان جميعها رفعةً وشموخًا وعزّة، هذا هو وطننا الأبي، وهذا تاريخنا العريق الذي نهتزّ فرحًا بذكره، ونحن على العهد باقون ما حيينا.

Dear guests, peace, mercy and blessings of God be upon you. On this great day, we go back in our memory to the beginning, the beginning of this nation, the founding of the Sultanate, the founding of man, the founding of civilization, the founding of the economy… and every level.

We tell the story of a building that started from scratch and then rose to reach numbers that no one ever expected. It is a story of victory planned by the hands of righteous leaders and then crowned with a nation that rivals all nations in elevation, loftiness and pride.

This is our proud nation, and this is our ancient history that we shake with joy at remembering, and we wili remain faithful to the covenant as long as we live.

كلمة جاهزة عن اليوم الوطني العماني 2024

فيما يلي كلمة كاملة وجاهزة عن اليوم الوطني العماني:

اليوم نحن هنا نقطف الثّمار التي غرستها أيادي أجدادنا البررة، الذين قدّموا الكثير والكثير ولم يتوانوا لحظة واحدة ليصلوا بهذا البلد إلى الاستقلال، في الذّكرى الرابعة والخمسين للاستقلال نستذكر جميع الأعمال البطولية لكلّ من كان سببًا في وجودنا في هذا اليوم محتفلين مفتخرين بالنصر والاستقلال، ونخصّ بالذّكر السّلطان “قابوس” الذي كان له فضلٌ كبيرٌ على السّلطنة، والذي خطّ الطّريق نحو الاستقرار والأمان والتّطوّر.

اليوم نتشارك الفرحة في قلوبنا، وننظر إلى المستقبل بأمل، فالمستقبل سيكون أفضل بأيدينا، وسنبقى على عهد أجدادنا ما حيينا، مبارك عليكم هذا العيد الوطني العظيم.

من المؤكد أنّك تجهل: معلومات احتفال اليوم الوطني العماني وأوقاتها ومواعيدها

كلمة بمناسبة اليوم الوطني العماني بالصور

فيما يلي بعض الصّور التي تحمل كلمات عن اليوم الوطني العماني:

كلمة بمناسبة اليوم الوطني العماني
كلمة بمناسبة اليوم الوطني العماني
كلمة بمناسبة اليوم الوطني العماني

كلمة بمناسبة اليوم الوطني العماني pdf

مهما تحدّث الإنسان عن أهمية اليوم الوطني العمّاني فإنّه لا ينصفه، وفي المقال السابق مجموعة من الكلمات المؤثرة عن اليوم الوطني العماني، وسنرفقها لكم فيما يلي على شكل ملف pdf لتتمكنوا من الحصول عليها والاستفادة منها، للتحميل اضغط “هنا

كلمة بمناسبة اليوم الوطني العماني doc

يبقى الوطن هو أغلى شيء على القلوب، وفي المقال السابق كلمات رائعة عن اليوم الوطني العماني وسنرفقها لكم فيما يلي على شكل ملف doc لتتمكنوا من الحصول عليها والاستفادة منها، للتحميل اضغط “هنا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال كلمة بمناسبة اليوم الوطني العماني 54 قوية وجديدة، وقد وضعنا لكم من خلال المقال السابق مجموعة من الكلمات الرائعة عن اليوم الوطني العماني.

شارك المقالة:
بتول الحمصي
بتول الحمصي
المقالات: 571