كلام عن رمضان لشخص

اجمل كلام عن رمضان لشخص عزيز تهاني منوعة

اجمل كلام عن رمضان لشخص عزيز تهاني منوعة، فشهر رمضان هو شهر العتق من النار، وهو الشهر الذي ينتظره المسلمون بفارغ الصّبر ليسارعوا فيه إلى العبادات والعمل الصّالح، وفيما يلي مجموعة من أجمل عبارات التهنئة بمناسبة قدوم شهر الخير.

كلام عن رمضان لشخص

فيما يلي بعض العبارات الجميلة لتهنئة شخص بمناسبة قدوم رمضان:

  • أرسل لكم أجمل التّهاني والتبريكات بمناسبة قدوم شهر الخير والبركة، وكل عام وأنتم بخير.
  • ومع قدوم شهر رمضان أسأل الله أن يجعله شهر عتقٍ من النار لي ولكم ولسائر المسلمين، رمضان مبارك.
  • اللهمّ في شهر رمضان لنا أحبّة يسكنون القلب والفؤاد، فيا إلهي اجعلهم ممّن بلّغ شهر رمضان وهم مغفورو الذّنب.

رمضان كريم عبارات

فيما يلي بعض عبارات التهنئة بقدوم رمضان:

العبارة الأولىأحبّتي في الله، ها قد هلّ هلال رمضان، وأكرمنا الله وأحيانا لبلوغه، فنسأل الله أن يتمّ علينا فضله ويبلّغنا فضله، رمضان مبارك.
العبارة الثانيةاللهمّ لي أحبّة أتمنّى لهم خيري الدّنيا والآخرة، فأسألك يا إلهي أن تغفر لهم ذنبهم، وتستر لهم عيبهم، وتتقبّل منهم عملهم، رمضان مبارك.
العبارة الثالثةومع قدوم رمضان تتراقص مهج المسلمين فرحًا بعودة شهر الاستجابة والخير، فكلّ عامٍ وأنتم إلى الله أقرب، رمضان مبارك.

شاهد أيضًا: اقوى كلام عن رمضان بعيد عن الأهل والغربة والحزن

رمضان مبارك 2024

فيما يلي بعض العبارات الجميلة المنتقاة لتهنئة المسلمين بقدوم رمضان لعام 2023:

  • لقد كتب الله لنا أن نستهلّ عامنا الجديد بقدوم رمضان في بدايته، فاللهمّ كما جعلت بداية هذا العام خير وفضل، اجعل نهايته بركة ومغفرة، رمضان مبارك.
  • إنّ القلوب قد اشتاقت لك يا شهر الصّيام، وقد اشتاقت لمغفرة من الله عرضها السّماوات والأرض، اللهمّ بلّغنا رمضان وبلّغنا رضاك فيه، رمضان مبارك.
  • اللهمّ نسألك في شهر رمضان الخير كلّه عاجله وآجله، ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك من شرور أنفسنا وسيّئات أعمالنا، رمضان مبارك.

كلام جميل عن رمضان 2024

فيما يلي بعض الكلمات الجميلة عن رمضان لعام 2024:

العبارة الأولىأحبّتي لقد أتى رمضان وعاد من جديد، بلّغنا اللهم هذا الشّهر وإيّاكم، وجعلنا من عتقائه من النار.
العبارة الثانيةومع قدوم رمضان إيّاك أن تفوّت فرصة المغفرة، فإنّه شهر الصيام والقيام والمغفرة والعتق من النار.
العبارة الثالثةها قد عاد رمضان مرّة أخرى ليطفئ نار الشوق داخل قلوبنا، فيا الله اكتب لنا خير هذا الشّهر وخير ما فيه، واكتب لنا مغفرتك، رمضان مبارك.

شاهد أيضًا: احلى تهاني وكلام رمضان لصديقتي الغالية حبيبتي

تهنئة رمضان بالاسم

فيما يلي بعض العبارات التي فيها تهنئة للأشخاص بالاسم:

  • اللهمّ إنّي أسألك لـ “يذكر اسم الشّخص” في هذا الشهر الكريم العفو والعافية والمعافاة التامة الدائمة في الدّين والدّنيا والآخرة، بلّغك الله رمضان وجعلك من عتقائه من النار، رمضان مبارك.
  • اللهمّ إنّ “يذكر اسم الشخص” عبدك المطيع لك، فاكتب له يا إلهي الخير، وحقّق له ما يريد، واجعل شهر رمضان شهر خير عليه يا رب العالمين.
  • اللهم بارك لـ “يذكر اسم الشّخص” في شعبان، وبلّغه رمضان وهو مغفور الذّنب يا رب العالمين.

عبارات تهنئة برمضان لشخص عزيز

فيما يلي مجموعة من العبارات التي تحمل تهنئة رمضان لشخص غالٍ:

العبارة الأولىأنتم أغلى ما في الحياة، وبكم تحلو وتطيب، رمضان مبارك عليكم، أعاده الله عليكم باليمن والبركات، ودمتم شفاءً لأرواحنا.
العبارة الثانيةإلى تلك النفوس التي استوطنت قلوبنا دون استئذان رمضان مبارك عليكم، تقبّل الله صيامكم وعباداتكم.
العبارة الثالثةوفي شهر الخير أسأل الله لكم توفيقًا وبركة، وأن يرزقك الله من خزائن رحمته، وأن يعينك في هذه الحياة على مرضاته آمين آمين، رمضان مبارك.

شاهد أيضًا: اجمل عبارات عن اول رمضان مع بنتي الجميلة حبيبة روحي

دعاء لشخص غالي في رمضان

فيما يلي بعض الأدعية الجميلة لشخص عزيز على القلب:

  • اللهمّ إنّ “يذكر اسم الشخص” غالٍ على قلبي فلا تريني به مكروه يا رب العالمين، اللهمّ آته سؤله، وأطل في عمره، وامدد له في الخيرات، وأبعده عن كلّ شر يا رب العالمين.
  • اللهمّ اجعل لصديقي وحبيبي “يذكر اسم الشخص” في قلبه نورًا، وفي وجهه نورًا، واجعله نورًا على نور، اللهمّ نوّر حياته، وأبعد عنه الظلمة والظلمات يا رب العالمين.
  • اللهمّ إنّه صديقي وحبيبي أعنه على الصيام والقيا وغض البصر وحفظ اللسان، اللهمّ اجعله ممّن يتّبع أحسن الأعمال، واصرف عنها شرّها يا رب العالمين.

أجمل عبارات رمضان مبارك

فيما يلي مجموعة من أجمل عبارات المعايدة لرمضان:

العبارة الأولىاللهمّ إنّ قلوبنا بين يديك تعلم أسرارها، وإنّك تعلم أنّ “يذكر اسم الشخص” شخص عزيز على القلب والروح، فأسألك يا إلهي له مع بدء شهر الخير أن تؤته خيرًا في كلّ شيء، وتوفّقه إلى كلّ خير، رمضان مبارك.
العبارة الثانيةاللهم اجعل صيام أحبّتي في رمضان صيام الصّائمين، واجعل قيامهم قيام القائمين، وهب لهم من لدنك هبة عظيمة يا رب العالمين.
العبارة الثالثةاللهمّ اجعل أحبّتي من عبادك المخلصين المقرّبين لك، اللهمّ اجعلهم طائعين قانتين تائبين، وهيّئ لهم من أمرهم رشدًا، اللهمّ تقبّل منهم صيامهم، ووفّقهم إلى رضاك يا رب العالمين.

شاهد أيضًا: كلام عن سهرات رمضان مميز عبارات عن الصيام والافطار

كلام عن رمضان لشخص بالصور

فيما يلي بعض الصور التي تحمل أجمل العبارات عن تهنئة شهر رمضان لشخص:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اجمل كلام عن رمضان لشخص عزيز تهاني منوعة، وقد وضعنا لكم من خلال هذا المقال أجمل عبارات التهنئة بمناسبة قدوم رمضان لعام 2024.

شارك المقالة:
بتول الحمصي
بتول الحمصي
المقالات: 412

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *